;

في آخر أيام 2023.. رسائل هامة إليك حسب برجك

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
في آخر أيام 2023.. رسائل هامة إليك حسب برجك

نودع عاماً ونستقبل عاماً جديداً، وبهذه المناسبة، يهتم عشاق علم الفلك والأبراج، بمعرفة ما تحمل لهم أبراجهم في نهاية هذا العام. تابع القراءة لمعرفة أهم الرسائل الموجهة إليك حسب برجك.

في 31 ديسمبر 2023، يدخل القمر برج العذراء، بينما تكون الشمس في برج الجدي. إليك ما يعنيه هذا بالنسبة إليك حسب برجك.

برج الحمل

ركز على التفاصيل. إن كونك منتج هو شيء رائع يجب أن تهدف إليه، وإذا لم تتمكن من مواكبة كل ما تحتاج إلى القيام به، ففكر في شيء جديد. استخدم الأيام القليلة القادمة للتحضير حتى تتمكن من تبسيط أنشطتك حتى تتمكن من القيام بأكثر مما تفعله عادةً.

برج الثور

اهدف إلى النجاح. يدخل القمر إلى برج العذراء، قطاع الإبداع والعاطفة لديك. من الجيد دائمًا أن يكون لديك منفذ إبداعي، ولكن إذا لم تكن معتادًا على استخدام خيالك، فقد تشعر بعدم الإلهام. افعل شيئًا يخرجك من منطقة راحتك ويحفز عقلك. مثل قضاء المزيد من الوقت في الطبيعة أو قراءة كتاب عن أشياء فنية واسمح للجانب الأيسر من عقلك بالبدء في التنشيط.

برج الجوزاء

هذا هو الوقت المناسب لوضع حدود واضحة حول ما تريده وما تحتاجه في أقرب علاقاتك. هل تقضي عادةً وقتًا مع أقاربك خلال العام؟ هل تريد قضاء الوقت بمفردك للتفكير؟ هل تقضي وقتًا بمفردك غالبًا ولكنك تفضل قضاء الوقت مع العائلة هذا العام؟ تأكد من القيام بما تريد فعله حقاً.

برج السرطان

يدخل القمر إلى برج العذراء، قطاع التواصل الخاص بك، وهذا يجعله وقتًا مناسبًا للكتابة أو العمل على تعلم كيفية تحرير الأشياء أو بدء مشروع جديد بالنسبة إلى برج السرطان. إذا كان لديك اقتراح أو شيء تحتاج إلى تقديمه للآخرين (مدونة أو موقع ويب، متضمنًا) استخدم الأيام القليلة القادمة للتركيز على رسالتك حتى تكون واضحًا بشأن نقاطك الرئيسية.

برج الأسد

هذا وقت رائع لمواجعة طريقة إنفاقك للأموال وتحقيق التوازن المالي، تأكد من التركيز على الأشياء التي يمكنك التحكم بها في نفقاتك. لا تخف من وضع بعض حدود الإنفاق، خاصة إذا كان هدفك هو التوفير أو خفض الديون في عام 2024.

برج العذراء

حان الوقت للتركيز على نفسك يا برج العذراء، لذلك لا تفوت تحديد أهدافك أو قراراتك للعام الجديد. إذا كنت ترغب في ذلك، فمن الأفضل أن تتابع عمل شخص آخر. فكر في الاطلاع على ما فعله الأشخاص المؤثرون الذين تحبهم. بعد ذلك، قم بإعداد عقلك لبدء العمل على مشروعاتك المستقبلية.

برج الميزان

ضع الماضي للماضي يا برج الميزان. إن قول وداعًا للأشياء التي كنت تعتز بها ذات يوم هو أمر محزن دائمًا. من الصعب قبول الخسائر ولكن حاول ألا تركز كثيرًا على ما كان عليه الأمر من قبل. المستقبل بأكمله أمامك، فتخيل ما يمكن أن يكون، وليس فقط ما كان.

برج العقرب

الصداقات هي الأهم يا برج العقرب. على الرغم من أنك قد تشعر أنه يكفي العمل والحصول على التقدير بشكل طبيعي، إلا أن هذا هو الوقت المناسب للتعبير عن مشاعرك والتعرف على أشخاص جدد. ابحث عن الأفراد والمجموعات ذات التفكير المماثل.

برج القوس

يمكنك العمل أثناء العطلة، لكن لا تنس أيضًا الاستمتاع. على الرغم من أن بداية العام يمكن أن تكون بطيئة بالنسبة لحياتك المهنية، إلا أن تقديم سيرتك الذاتية الآن لا يعني أنه لا يمكنك القيام بذلك مرة أخرى لاحقًا. ابدأ التواصل واسمح للأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك بمعرفة ما تبحث عنه. فكر في الأشياء التي تحتاجها للتحضير لتغيير حياتك المهنية واستخدم هذا الوقت للتخطيط للمستقبل.

برج الجدي

ما هي الأهداف الروحية التي ترغب في تحديدها للعام الجديد القادم يا برج الجدي؟ ربما تتطور معتقداتك، وهذا هو الوقت المناسب لاختبار الوضع لمعرفة ما يساعدك على الشعور بالارتباط بالكون. فكر في قراءة كتب عن النمو والتطور الروحي.

برج الدلو

تعد المشاركة طريقة رائعة لإظهار أنك تؤمن بقوة الوفرة للعالم. هذا هو الوقت المناسب لممارسة قانون الجذب. اسأل الكون عن الأشياء التي ترغب في إدخالها إلى حياتك. ابحث عن علاجات للعوائق العاطفية والروحية التي تمنعك من تحقيق نوع الثروة أو القوة أو السيطرة التي تريدها في حياتك في هذا الوقت.

برج الحوت

الالتزام أمر مهم يا برج الحوت، وهذا يوم جيد للتحدث بصراحة ووضوح مع شريك حياتك. ناقش التوقعات. خطط لتكون شفافًا وصادقًا بشأن ما تريده وما لا تريده في شريكك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه