;

ما الشيء الذي يخاف منك الناس بسببه؟ اعرف من برجك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
ما الشيء الذي يخاف منك الناس بسببه؟ اعرف من برجك

بغض النظر عن مدى كونك طيبًا وعطوفًا، لا يزال هناك شيء ما في شخصيتك يمكن أن يخيف شخصًا ما، لا يوجد أحد جيد أو سيئ بالكامل ومعظمنا قليل من الاثنين، لذا من الأفضل أن تكون مدركًا لجوانب شخصيتك وخصائص الآخرين التي يمكن أن تكون مخيفة، إليك الأبراج الأكثر رعباً في القائمة التالية بالتريب.

الشيء المخيف في كل برج

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

حقائق مخيفة عن برج الحمل: برج الحمل مخيف بسبب مزاجه وكيف يمكن أن يتغير من العدم.

عليك أن تمشي على قشر البيض حول برج الحمل لأنه لا توجد طريقة للاستعداد للغضب، لجعل الأمور أكثر ترويعًا، يمكن أن يكونوا مواجهين وسيتحدثون عن آرائهم، حتى لو كان ما يقولونه سيؤذي شخصًا ما، لكن ليست كلماتهم فقط هي التي تؤلم، فالحمل يصبح عنيفاً ويرمي الأشياء أو يلكم الحائط.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

حقائق مخيفة عن برج الثور: برج الثور مخيف بسبب عناده، هذه ليست معلومات جديدة.

عندما يفكر برج الثور ويتخذ قرارًا بشأن شيء ما، يكاد يكون من المستحيل إقناعه بتغييره، حتى عندما يكون ذلك على حسابهم، في حين أن عنادهم يمكن أن يساعدهم في تحقيق أهدافهم، فإنه أمر مخيف إذا كان عليك التعامل معه وجهاً لوجه.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

حقائق مخيفة عن برج الجوزاء: السبب في أن الجوزاء مخيف هو أنهم كذابون جيدون.

قد يعزو البعض ذلك إلى ثنائية شخصيتهم ويقولون أن كون الشخص ذو وجهين أمر طبيعي بالنسبة لهم، لكن هذا ليس دقيقًا تمامًا، حيث لا يستمتع برج الجوزاء بالكذب، إنه مجرد شر لا بد منه بالنسبة له، يستمتع الكثيرون منهم بالنميمة والحديث عن الناس، لكن من المحتمل أن يبرروا ذلك بالقول إن ذلك من باب الانبهار بالطريقة التي يفكر بها الناس أكثر من أنه شيء خبيث.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

حقائق مخيفة عن برج السرطان: يمكن أن يكون برج السرطان مخيف في تملّكه.

برج السرطان هم مخلوقات عاطفية وفي بعض الأحيان يجعلهم الخوف يتشبثون بإحكام شديد بمن يحبون، إنهم لا يريدون أن يكونوا خانقين ولكن قد يكون من الصعب عليهم التخلي وهذا يشمل العلاقات السابقة، كلما حاول شخص ما يهتم به السرطان الابتعاد، كلما أصبح هذا البرج أكثر تشبثاً، تعتبر حالات ما قبل الانفصال والانفصال وما بعد الانفصال أوقاتًا عاطفية للغاية بالنسبة للسرطان ولا يمكنهم منع أنفسهم من ممارسة ضغط إضافي على شريكهم.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

حقائق مخيفة عن برج الأسد: برج الأسد مخيف عندما يصبح أكثر دراماتيكية.

إذا كان الأسد في حالة مزاجية غير جيدة، فسوف يفجرون حتى أبسط الأشياء ويفسرونها على أنها ضربة قاسية ضدهم، كل شيء يمكن أن يمثل مشكلة كبيرة، في بعض الأحيان تكون الدراما أكثر من اللازم، الحياة ليست المسرح، ليس كل المشاعر بحاجة إلى تصعيد وليس كل فعل هو سبب للصراع.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

حقائق مخيفة عن برج العذراء: يمكن أن يكون برج العذراء مخيفًا في حاجته إلى الكمال.

أن يكون لديك توقعات عالية ناحية نفسك ومحاولة تصليح ذاتك وتطويرها شيء جيد ولكن عندما يشمل ذلك أشخاصًا آخرين، فهذا ليس جيدًا، حيث إن البحث عن العيوب والأخطاء في شخص آخر والعثور عليها ليس بالأمر اللطيف وقد يكون مرعبًا بالنسبة للشخص الذي تنتقده بشكل مبالغ فيه، إنه أكثر من مجرد تخويف أن تكون حول شخص ما تعتقد أنه يحكم عليك.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

حقائق مخيفة عن برج الميزان: الميزان مخيف بالطريقة التي يمكن أن يحمل بها ضغينة.

لديهم جانب ساحر ولطيف وجانب آخر حيث يسردون كل شيء سيء فعله أي شخص بهم، على الرغم من تعاطفهم، إلا أنهم لا يمتلكون الكثير من التعاطف مع أي شخص يشعرون أنه أساء إليهم، من يدري ما إذا كانت الميزان يتبع ضغائنه ويحاول الانتقام!

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

حقائق مخيفة عن برج العقرب: برج العقرب مخيف في افتتانهم بالجرائم الحقيقية.

من المسلم به أن الكثير منا مهووس تمامًا بالجريمة الحقيقية والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية، لكن العقرب يتعايش معها حقًا، حيث قد يحبون زيارة مسارح الجريمة إن أتيحت لهم الفرصة والتوصل إلى نظرياتهم الخاصة، إنهم محللون بارعون عندما يتعلق الأمر بالجريمة وخاصة القتل والجميع يعلم أنه إذا أراد العقرب الانتقام، فسوف يفعل ذلك، الخوف أن يمنحهم افتتانهم بالجرائم أفكارًا للتنفيذ.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

حقائق مخيفة عن برج القوس: التناقض في برج القوس هو السبب في أنه يمكن أن يكون مخيفًا.

برج القوس يفعلون ما وعدوا به وفي اليوم التالي، ينسوا ذلك تمامًا، إنهم لا يحبون أي شيء يبدو أنه يقيدهم ولسوء الحظ، يتضمن ذلك أحيانًا مسؤوليات، يمكن أن يكون القوس غير مسؤول ومهمل وبعد ذلك، عند مواجهتهم، يُنتقدون إنهم لا يفتقرون إلى الثقة، لذلك إذا حاول شخص ما إعطائهم بعض التعليقات المفيدة، فقد لا يتم استقبالها بشكل جيد.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

حقائق مخيفة عن برج الجدي: برج الجدي مخيف بسبب مدى انفصاله العاطفي.

إبقاء مشاعرك تحت السيطرة في العمل شيء، لكن في المنزل مسألة أخرى، يمكن أن يركز الجدي بشكل كبير على البقاء في السيطرة لدرجة أنه يغلق على مشاعره ويخرج نفسه عقليًا من الموقف، من الواضح أنهم يفعلون ذلك بدافع الشعور بالحفاظ على الذات، لكن من الصعب التواصل معهم عندما ينعزلون.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

حقائق مخيفة عن برج الدلو: قد يكون برج الدلو مخيفًا بالطريقة التي يجادلون بها.

قد يجادلون بشغف عن شيء لا يهتمون به على الإطلاق أو سيخوضون معركة كوسيلة لإثبات أنفسهم، بعبارة أخرى، برج الدلو سيثير الأمور، بغض النظر عن العواقب، لمجرد أن ذلك ممتع بالنسبة لهم، إنها طريقة لهم للتنفيس عن مشاعرهم، لكن لا يبدو أنهم يفهمون أنها تجعلهم يبدون مثل الحمقى.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

حقائق مخيفة عن برج الحوت: الحوت مخيف في طريقة تفكيرهم السلبية.

هناك أوقات يكون فيها الحوت متشائمًا للغاية، خاصةً عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي خططوا لها، عندما يعانون من سلسلة من خيبات الأمل، قد يكون من الصعب عليهم النظر إلى الجانب المشرق، سيبدو كل شيء مظلمًا وغير عادل حتى يحصلوا على الإلهام من مكان ما ويكونون قادرين على رؤية الخير في العالم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه