;

لماذا تقع دائماً في حب الشخص الخطأ؟ اعرف من برجك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
لماذا تقع دائماً في حب الشخص الخطأ؟ اعرف من برجك

عندما ننجذب إلى الأشخاص الذين يجب أن نبتعد عنهم، هذا يؤدي إلى حسرة في القلب وفشل العلاقات، لكن لماذا نقع في حب الشخص الخطأ؟ اعرف الإجابة من برجك.

لماذا تحب الشخص الخطأ من برجك؟

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

دائمًا ما يختار برج الثور العنيد الأشخاص الذين ليسوا مناسبين له، ينتج عن هذا مشاكل أكبر، من الأفضل لك أن تقيم علاقة مع أشخاص قادرين على التكيف ويسهلون التكيف مع طبيعتك العنيفة، لا مع من يزيدون الأمر سوءً.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

برج الجوزاء يبتعد عن الأشخاص المناسبين لتجنب التعرض للأذى، هم دائمًا ينفرون أي شخص يقترب منهم، إنهم خائفون من التعرض للأذى، لكنهم بفعلهم ذلك يقومون بدعوة أشخاص اخرين لإيذائهم، يجب أن يكون الجوزاء مع شخص لا يمكن إبعاده بسهولة والذي سيقف إلى جانبه ويجعل العلاقة ناجحة.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يجذب برج السرطان دائمًا الباحثين عن الاهتمام، ما لا يدركه برج السرطان، أنهم بحاجة أيضاً إلى الرعاية والاهتمام، يجب أن يكون السرطان مع شخص يمكن أن يكون متوازنًا في علاقة ما والذي بإمكانه أن يعطي مثلما يأخذ، ليس فقط الأشخاص الذين يريدون الأخذ فقط.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يتمتع برج الأسد ذو الشخصية الجذابة بالتواجد مع الأشخاص الذين يقولون دائمًا "نعم" لكل ما يريده أو يفعله برج الأسد، في النهاية، لكن هذا الشخص يصبح مملًا بعد فترة بالنسبة لهم، كما أن هذا النوع من الأشخاص لا يرضي التطور الشخصي الدائم لبرج الأسد، لذا عليك أن تكون مع شخص ينتقدك ويساعدك على النمو بدلا من شخص يوافقك على أي شيء.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يعتقد مواليد برج العذراء أنهم بحاجة إلى أشخاص مستمعين جيدين وفي النهاية يقعون في حب الأشخاص الذين يتسمون بعدم المسؤولية، مما يؤدى إلى تتدهور العلاقة لأن هذا النوع من الناس يفشل في فهم أفكار العذراء العميقة، بدلاً من الذهاب إلى مثل هذا النوع من الأشخاص، يجب أن تبحث عن الشخص المهم الذي سيقدم لك النصيحة في أوقات الحاجة.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

ينتهي الأمر ببرج الميزان مع الأشخاص الذين يحبونهم بسبب مظهرهم، حيث يحب الميزان الساحر أن يكون مع الأشخاص الذين ينظرون إليهم بالطريقة التي يحبونها، لكنك بحاجة إلى التوازن في الحياة، لذلك، عليك أن تكون مع الشخص الذي سيحبك حتى في الأيام التي لا تبدو فيها بمظهر جيد وسوف ينتقدك ليجعلك تتحسن.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

غالبًا ما ينتهي الأمر بالعقرب المزاجي والغامض مع شركاء غير حازمين لأنهم يعيشون في عالمهم الخاص،الشريك المثالي للعقرب هو الشخص الحساس الذي سيكون قادرًا على فهمه ودعمه.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

سينتهي بك الحال مع شريك متشابه في التفكير يفتقر إلى الجدية، دائمًا ما ينتهي المطاف بالقوس المحب للمرح مع شريك يحب الاستكشاف معهم، لكن الافتقار إلى الجدية في شريكهم يتسبب في إلحاق الضرر بالعلاقة، يحتاج القوس إلى شريك يحب المرح وجاد بنفس القدر.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ينتهي به الأمر مع الانطوائيين، عادة ما يستغرق الجدي المدمن على العمل وقتًا ليقع في الحب وبعد مرور بعض الوقت، لا يعرف كلا الشريكين كيفية التفاعل، الشريك العملي والسهل في التعامل هو الشخص الذي يجب أن يكون الجدي معه.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

من الصعب على برج الدلو الالتزام لأنه لديه لا مبالاة وهذا يؤدي بهم إلى التواجد مع أشخاص مسترخيين بنفس القدر، ومع ذلك فإن برج الدلو يحتاج إلى شخص يبقيهم على الأرض وليس شخص يشبهم في اللامبالاة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

ينتهي الأمر به مع  الأشخاص النرجسيين، يحب الحوت الحالم الحساس مساعدة الناس وعادة ما يقع في حب النرجسيين الذين يستغلونه ويتركونه مكسور القلب، أنت بحاجة إلى شخص سوف يحبك ويساعدك وليس التواجد مع شخص استغلالي. [1]