;

أنسب الوظائف لك من برجك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
أنسب الوظائف لك من برجك

البحث عن أنسب وظيفك لك هو عمل شاق، مع وجود عالم كامل من فرص العمل المختلفة، يمكن أن تشعر بالإرهاق الشديد في محاولة العثور على أفضل ما يناسبك، لكن لحسن الحظ يمكنك معرفة أفضل وظيفك لك من برجك الآن.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

برج الحمل، أنت لا تريد وظيفة مكتبية، لديك الكثير من الطاقة العاطفية التي يمكن أن تضيع وأنت جالس خلف مكتب، لديك شخصية قيادية بشكل فطري، أفضل ما يناسبك هو الوظائف التي تتطلب بعض القوة والقيادة، إليك الوظائف المثالية لك:

وظيفة ضابط شرطة

هذه وظيفة مناسبة لك تمامًا لأن هذا النوع من العمل يحتاج إلى الغرائز القوية والقوة والقيادة.

وظيفة مدير المبيعات

لديك الكثير من الطاقة، لذا فإن مدير المبيعات هي مهنة رائعة حيث يمكنك وضع كل تلك الطاقة، إنه أيضًا منصب قيادي حيث يمكنك إلهام الآخرين ليكونوا متحمسين مثلك.

وظيفة مصمم أزياء

لدى برج الحمل جانب إبداعي، إنهم يتمتعون بما يلزم للنجاح في صناعة الأزياء.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يحتاج برج الثور إلى الاستقرار والروتين المنتظم والدقيق، أنت تزدهر في القدرة على التنبؤ بما يحدث بالضبط والقدرة على الحصول على خطة دقيقة، إليك الوظائف التي ستبرع فيها:

وظيفة مصمم ديكور داخلي

وظائف مثل مصممي الديكور الداخلي لديها مزيج من كل من الإبداع والقدرة على التنبؤ بشكل جيد.

وظيفة مدير المشروع

هذه وظيفة مكتبية حيث ستكون سعيدًا جدًا، لا يقتصر الأمر على كونك لا تزال لديك القدرة على الإنشاء ولكن يمكنك وحدك تنظيمه والتخطيط له.

وظيفة شيف

يتمتع أفراد برج الثور بطبيعة براغماتية ودقيقة للغاية ولا يوجد مكان أفضل لذلك من المطبخ، يشمل الطبخ الدقة والكمال والإبداع.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

الجوزاء، أنت تحب أن تكون قادرًا على التحكم في حياتك بشكل كامل وأن تكون قادرًا على فعل ما تريد، لديك الكثير من الطاقة ويمكنك أيضًا أن تكون ماهرًا جدًا في المحادثات، أنت أيضا متحمس للغاية، إليك الوظائف التي تناسبك:

الصحافة / الشعر

يمكن أن تكون الصحافة والشعر مناسبين لك، العمل الحر، بشكل عام، هو فكرة يمكن أن تسمح لك بالتعبير عن نفسك بشكل إبداعي بينما تكون أيضًا المتحكم في وقت عملك.

وظيفة العلاقات العامة

الجوزاء رائعون في التواصل ويمكن أن يكونوا مقنعن لأنهم متحدثون ممتازون.

عالم

إن الجوزاء أذكياء وهم أيضًا مفتونون بالعديد من المجالات وهذا هو السبب في أنهم قد يكونون علماء عظماء ويمكنهم التركيز على مجال العلوم الذي يناسبهم.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

مواليد برج السرطان عاطفيون ويشتهرون بقدرتهم على مساعدة الآخرين، إليك أهم الوظائف المناسبة لك:

مهنة التدريس

سيكون التدريس مناسبًا جدًا لك، أنت تحب أن ترى تألق الآخرين بسبب المساعدة التي قدمتها لهم ورؤية الأطفال الصغار يكبرون ليصبحوا بالغين أذكياء هو أمر يناسبك.

تاجر أنتيكات

يحب برج السرطان جمع العناصر التي تحمل قيمة عاطفية لهم ولهذا السبب فإن هذه الوظيفة هي أحد الخيارات المهنية الممتازة.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

أنت تزدهر في دائرة الضوء، القانون والسياسة هو أفضل ما يناسبك، لذا إليك الوظائف المناسبة لك:

محام / سياسي

يمكن أن تكون هذه الوظائف رفيعة المستوى مرهقة للغاية، لكنها تسمح لك بأن تكون في نظر الجمهور ولكنك لا تزال تقوم بعمل جيد في العالم.

وكيل إعلانات

الأسد مبدعون ويمكن أن يكونوا مسوقين رائعين مما يجعل مجال الإعلانات مناسبًا لهم ويمكن أن يصبح الأسد مقنعًا جدًا بإبداعاته.

ممثل / كوميدي

هذا النوع من الوظائف رائع لأن الأسد يرغب أن يكون مركز الاهتمام ويحب أن يكون في دائرة الضوء.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

إن العقل التحليلي للعذراء يجعلك تركز جيدًا على عملك وليس على آراء الآخرين، لا تحتاج أيضًا إلى أن تكون قائد ولكن يمكنك تنفيذ المشاريع بشكل جيد للغاية، إليك الوظائف المثالية لك:

وظيفة محاسب

أعينهم التي تلتقط التفاصيل، تجعلهم قادرين على استخدام كل هذه المهارات أثناء دراستهم للأمور المالية باستخدام أدق التفاصيل.

وظيفة مدرب حياة

يتمتع العذراء بقدرته على مساعدة الناس ووضعهم على المسار الصحيح، كما أنهم يمارسون ما يعظون به حتى يتمتعوا بمصداقية كبيرة كمدربين للحياة.

وظيفة مساعد محترف

هذا مناسب تمامًا لأن العذراء منظم للغاية وفعال ويولي اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان هو الأنسب للمجالات المتعلقة بالقانون، أنت تعتمد بشكل كبير على التوازن والعدالة والحقيقة في أحداثك اليومية، لديك طريقة رائعة أيضاً في الإقناع، إليك الوظائف المناسبة لك:

وظيفة محامي

هذا مناسب تمامًا للميزان لأنه يتيح لهم الانغماس في شغفهم بالعدالة.

وظيفة مدير موارد بشرية

إن مهارات التواصل الممتازة لدى الميزان  وقدرته على التوسط واكتساب الثقة وبناء العلاقات كلها عوامل أساسية لحياة مهنية ناجحة في مجال الموارد البشرية.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

العقرب لديهم أرواح جميلة ومثيرة، لا تتعامل مع النقد جيدًا، لكنك تحب أن تكون مركز على كل شيء عندما يتعلق الأمر بسمعتك، إليك أنسب الوظائف لك:

وظيفة أخصائي خصوبة

برج العقرب رائع ليس فقط في الكشف عن المشكلة ولكن أيضًا في حل المشكلة بسرعة، هذه مهارة ممتازة عندما يتعلق الأمر بمساعدة الأزواج في تكوين أسر.

وظيفة كيميائي

يمتلك برج العقرب المهارات اللازمة للتفوق في هذه الوظيفة وهي ليست مهمة سهلة، ستساعدهم قوتهم العقلية وحدسهم في الكشف عن الألغاز التي يتعاملون معها في هذه المهنة، لن يحب برج العقرب التحدي الذي يواجهه عالم الكيمياء فحسب، بل إنه أيضًا مهنة ذات رواتب جيدة.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

لديك كمية لا نهائية من الطاقة، ما يجعلك مختلفًا عن الأسد هو أنك تحب أن تكون مركز الاهتمام، أنت بحاجة للإبداع والمرونة في حياتك، أنت بحاجة إلى وظائف ممتعة وفريدة من نوعها ومسلية ستشبع إحساسك بالمغامرة، إليك الوظائف المناسبة لك:

الطيارون / المضيفات

هذه الوظائف رائعة لأن القوس يحب السفر وستدفع لك هذه الوظيفة للسفر في كل مكان، يتمتع الطيارون والمضيفون أيضًا بوظيفة ممتعة تتمثل في جعل الرحلات الجوية آمنة وممتعة للجميع.

صحفيو السفر

مرة أخرى، يتقاضون رواتبهم مقابل السفر، لن يتمكن القوس من رؤية العديد من الأماكن الجديدة فحسب، بل سيكون بإمكانهم أيضًا التعبير عن إبداعاتهم من خلال الكتابة عن مغامراتهم.

وظيفة مهرج

سيسمح هذا المسار الوظيفي للقوس بالحصول على وظيفة مسلية، مع عدم كونه مركز الاهتمام.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

لديك إحساس ممتاز بالقيادة وهو بالضبط ما تحتاجه العديد من الشركات لقيادة فرقها، أنت تقوم بعمل جيد بمفردك وكذلك كعضو في فريق، إليك الوظائف المثالية لك:

وظيفة مدير تنفيذي

أنت مناسب تمامًا لشغل مناصب الرؤساء التنفيذيين في الشركات الكبرى، سوف تتلاءم بشكل جيد مع البيئات عالية الضغط.

وظيفة مهندس معماري

يمكن أن يجمع الجدي بين حبه للرياضيات والنظام مع التفكير الإبداعي في هذا المجال.

وظيفة أخصائي رعاية صحية

الجدي من مقدمي الرعاية، إنهم يستمتعون بمساعدة الآخرين، خاصة عندما يمكنهم إحداث تغيير إيجابي في حياتهم.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

أنت لا تحب المسار الوظيفي التقليدي، أنت تحب الابتكار والنشاط الاجتماعي، الذي يلبي احتياجاتك الفطرية كبرج الدلو، إليك أنسب الوظائف لك:

وظيفة معلم

يعد التعليم العالي مجالًا وظيفيًا ممتازًا لبرج الدلو لأنهم سيكونون قادرين على مشاركة معارفهم مع الآخرين، سيحبون أيضًا الحرية التي يتمتع بها الأساتذة في تنظيم مواعيد محاضراتهم.

وظيفة مهندس بيئي

يحب برج الدلو البيئة، لذا فإن أي شيء متعلق بذلك سيكون مناسبًا تمامًا له ومع ذلك، ستسمح له، وظيفة مهندس البيئة باستخدام ابتكاراتهم من أجل الصالح العام.

وظيفة قاضي

هذا مناسب تمامًا لأن برج الدلو موضوعيون وهي مهارة ضرورية لمن يعملون في هذا المجال، برج الدلو يمكن الاعتماد عليه أيضًا، مما يجعلهم قضاة عظماء.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

أنت واحد من أكثر الأبراج تعاطفا مع الغير، إليك أنسب الوظائف لك:

وظيفة عالم نفس

إن رؤيتك للعقل البشري وفهمك العميق للعواطف تجعلك مناسبًا تمامًا لدراسة علم النفس على أي مستوى، سواء كنت مستشارًا أو معالجًا أو طبيبًا نفسيًا.

فنان

هذا مناسب تمامًا للحوت لأنهم أشخاص فنانون بطبيعتهم، لديهم خيال رائع أيضاً. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه