;

6 أبراج دائماً في حالة مزاجية سيئة: هل برجك ضمن القائمة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
6 أبراج دائماً في حالة مزاجية سيئة: هل برجك ضمن القائمة؟

هل تجد نفسك غالبًا سريع الانفعال ومزعج وسيئ المزاج؟ هل أصغر الأشياء تثيرك؟ إذا كان الأمر كذلك، فوفقًا لعلم الفلك، قد تكون أحد الأبراج الغاضبة التي تجعل كل من حولها بائسًا، يمكن للجميع أن يصابوا بمزاج سيئ بين الحين والآخر، لكن بعض الأبراج تبدو أكثر قدرة على ذلك، فإن المواقف تكون أكثر ميلاً إلى التأثير في كيفية رؤيتهم للعالم وكيف يعيشوا حياتهم وكيف يتفاعلون مع الآخرين، إذا كنت تتوقع أن تسير الأمور بشكل سيء في حياتك أو أن الناس سيخيبون ظنك، فمن المحتمل أن يفعلوا ذلك.

تتمثل إحدى مشكلات الشعور بالغضب في أنه إذا تُرك لفترة، يمكن أن يتحول إلى مشاعر أكثر حدة من الغضب والحزن والإحباط والاستياء، بالنسبة لبعض الناس، الغضب هو موقفهم المفضل ومع ذلك، ربما تكون غاضبًا فقط عندما لا تحصل على قسط كافٍ من النوم أو إذا تخطيت وجبة، قد تكون غاضبًا لأن الأشياء لا تحدث في حياتك بالطريقة التي كنت تعتقد أنها ستحدث بها، إليك الأبراج التي دائماً في مزاج سيئ.

أبراج في مزاج سيئ أغلب الوقت

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يميل برج العقرب إلى أن يكون حساس، لكنهم لا يريدون الكشف عن ضعفهم ليراه العالم، لذلك يميلون إلى إخفاء ذلك وراء الغضب، إذا تعرضوا للخيانة مؤخرًا أو تعرضوا للأذى أو إذا أثار شيء ما مشاعر من الماضي، فسيكونون أكثر حزنًا، ما يتعين عليهم فعله للتوقف عن الشعور بالغضب الشديد هو التواصل مع تعاطفهم ومحاولة عدم أخذ الأمور على محمل شخصي، أحيانًا لا يكون الأشخاص كما تعتقد أو لا يتصرفون بالطريقة التي تريدهم أن يفعلوها، لذا بدلاً من ترك ذلك يؤثر على حالتك المزاجية، تمنى لهم التوفيق والسعادة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

عند الحديث عن الحساسية، فإن برج الحوت هو أحد الأبراج الحساسة للغاية ولديه الكثير من المشاعر، يمكن أن يصبحوا غير سعداء للغاية ومنزعجين إذا سمحوا للأشياء الصغيرة أن تزعجهم كثيرًا، بمرور الوقت، تصبح هذه الأشياء الصغيرة أكبر وأكثر إيلامًا وتصبح قدرة الحوت على تحمل الأشياء أقل، يميل غضبهم إلى التأثير على كل من حولهم، أفضل شيء يفعله الحوت هو إيجاد طريقة إبداعية للتخلص من تلك المشاعر السلبية والبدء في التركيز على الأشياء الجيدة في الحياة مرة أخرى.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

عندما يكون برج الجدي في حالة مزاجية غاضبة، يمكن لأصغر الأشياء أن تفسد مزاجه، أي شيء من تغير درجة الحرارة إلى عدم نظافة القميص المفضل، يمكن للناس أيضًا أن يفاقموا وضع الجدي الغاضب، لذا فإن أفضل طريقة للتغلب على الغضب هي القليل من العناية الذاتية، يحتاج الجدي إلى الذهاب إلى مكان هادئ حيث يمكن أن يكون بمفرده ويفكك من العالم الخارجي ويتعامل مع مشاعره، عادة ما يكون غضبهم علامة تقول إنهم بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة والتوقف عن التفكير في احتياجات أي شخص آخر، قد تساعدهم الموسيقى أو اليوجا أو التأمل أو حمام الفقاعات أو التنفس على تقليل الشعور بالضيق والانفعال.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يميل برج السرطان إلى الشعور بالغضب من مضايقات صغيرة إلى متوسطة الحجم وعادة ما تكون تلك الأشياء التي تتعلق بأسرهم أو بعض الظلم الذي يشعرون أنهم تعرضوا له والخبر السار هو أنه على الرغم من أن السرطان يمكن أن يكون غاضبًا وسيئ المزاج، إلا أنه يمكنهم أيضًا التغلب عليه بسرعة إلى حد ما، أفضل شيء يمكنهم فعله هو إلقاء نظرة على الصورة الكبيرة ومعرفة كيف أن هذه الإزعاجات الصغيرة لن تؤثر عليهم على المدى الطويل.، إذا ركز برج السرطان على كل الأشياء الجيدة في حياتهم، فسوف يبدأون في الشعور بتحسن.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

إذا لم يشعر برج الدلو كما لو أنه يتم سماعه أو فهمه، فيمكن أن يسبب ذلك الانزعاج الشديد، إنهم يحبون أن يكونوا أذكى شخص في الغرفة طالما أن هناك شخصًا واحدًا على الأقل يرى مدى ذكاءهم وإبداعهم، إذا لم يكن هناك أي شخص للتحقق من صحة ذلك، فإن برج الدلو ليس سعيدًا، إحدى الطرق التي يمكنهم بها التخلص من هذا الغضب هي التخلص من طاقتهم عن طريق القيام بشيء بدني مثل المشي أو الذهاب للسباحة، سيضعهم التمرين في حالة مزاجية أفضل لأنه يسمح لهم بالتركيز على شيء آخر.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

إذا كان برج العذراء يقوم بعمله، خاصةً إذا كان شيئًا ما شغوفًا به أو إذا كانت بيئة برج العذراء مضطربة بطريقة ما، فسيصابون بالغضب، نظرًا لأنهم بارعون جدًا في العثور على إجابات، فإن أفضل ما يمكنهم فعله هو الاعتراف بتهيجهم ومحاولة اكتشاف مصدره، هل كان شيئًا فعله أو قاله شخص آخر أم أن برج العذراء غاضب سراً من نفسه لشيء يعتقد أنه فعله؟ إذا أراد برج العذراء أن يكون غاضبًا، فلديهم كل الحق في الانغماس في غضبهم حتى النقطة التي يسئموا من الشعور بهذه الطريقة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه