;

في يومها العالمي: اعرف موسيقتك المفضلة من برجك الفلكي🎼

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
في يومها العالمي: اعرف موسيقتك المفضلة من برجك الفلكي

الموسيقى غذاء الروح، عندما تشعر بالحب والرومانسية ستبحث عن كلمات أغنية تعبر عن حالتك، كذلك الأمر عندما تشعر بالحزن واليأس والتعاسة.

يجد الكثيرون أن الموسيقى من ضمن الوسائل التي تعبر عما بداخلهم، عندما لا يستطيعون القول عن الأمور التي تزعجهم أو التعبير عن حالة الحب للشريك دون الحاجة للتحدث.

بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى، سنخبرك عن الموسيقى المفضلة لكل برج، حتى تتعرف على نوع الموسيقى المفضلة للبرج الخاص بك وبالشريك.

الموسيقى المفضلة لكل برج فلكي

برج الحمل

من المتعارف عليه أن مواليد الحمل يميلون للرومانسية، خاصة عند اختيارهم للأفلام والمسلسلات وخلافه، لذلك فهم أيضاً يعشقون سماع الأغاني الرومانسية لا يشترط أن يكونوا في علاقة عاطفية.

برج الثور

يفضلون مواليد الثور الاستماع إلى أنواع الموسيقى، التي تبعث لهم طاقة إيجابية وقوة، فهم معرفون بحبهم للسيطرة بشكل كبير، لذلك يميلون لهذا النوع من الموسيقى الذي يعتمد على القوة مع استخدام الآلات الموسيقية المتعددة.

برج الجوزاء

ليس هناك نوع مفضل من الموسيقى لدى برج الجوزاء، فهو من ضمن الأبراج الفلكية الشهيرة بتغير الحالة المزاجية، لذلك فهم يميلون لنوع الموسيقى التي تجعلهم يشعرون بالطاقة الإيجابية، في وقت قياسي من الممكن أن يتغبر حالتهم المزاجية ويلجئون للأنواع التي تعتمد على الدراما.

برج السرطان

يستخدم معظم مواليد السرطان مبدأ العاطفة بشكل دائم، لذلك فهم يبحثون دائمًا عن أنواع الموسيقى الدرامية، التي تحتوي كلماتها على العتاب والشوق والخصام وخلافه.

كما أنهم يفضلون أنواع الأغاني والموسيقى الحماسية، خاصة وقت ممارسة التمارين الرياضية.

برج الأسد

يتميزون برج الأسد بقوة الشخصية وفي نفس الوقت فهم عاطفيون بطبعهم، كما أنهم يفضلون الاستجمام والابتعاد عن الضوضاء بمختلف أنواعه.

لذلك يبحثون دائمًا عن أنواع الموسيقى التي تجعلهم أكثر هدوء واسترخاء، كما أنهم يفضلون الموسيقى التي تعبر عن اللحظة الذين يعشونها سواء كانت سعيدة أم حزينة.

برج العذراء

يتميزون صحاب برج العذراء بذوقهم الخاص في اختبار الموسيقى، فهم يملون أكثر للموسيقى الكلاسيكية، خاصة عندما يعانون من ضغوطات الحياة فقط يرغبون في الهروب للاسترخاء وسماع الموسيقى الكلاسيكية المفضلة لديهم.

برج الميزان

أما عن الموسيقى المفضلة لمواليد الميزان، فهم دائمًا يملون للموسيقى التي تجعلهم يتذكرون اللحظات السعيدة الذين عاشوها من قبل، كما أنهم يعشقون سماع الموسيقى الرومانسية التي تحمل الكلمات المليئة بالحب.

برج العقرب

الجرأة والجاذبية من أهم الصفات التي تميز مواليد العقرب، فهم دائمًا يبحثون عن الرقصات الجريئة بالإضافة إلى الموسيقى، التي تعتمد على عنصر الجرأة، خاصة عندما يرغب في توصيل رسالة رومانسية للشريك.

برج القوس

أما عن أصحاب القوس فهم لا يفضلون الثبات على نوع معين من الموسيقى، لذلك ستلاحظ تغيرهم الدائم عند اختيار الموسيقى المفضلة لديهم، لكن بشكل عام، يفضلون الموسيقى التي تجعلهم أكثر إشراقًا للحياة.

برج الجدي

يبحث مواليد الجدي عن الموسيقى التي تمدهم بالحيوية والنشاط، فأكثر ما يشغل تفكيرهم الرغبة في إنجاز مهامهم اليومية المتعلقة بالمستقبل.

برج الدلو

لا يفضل مواليد الدلو أن يشعرون بالغموض والتعاسة، لذلك فهم يفضلون الموسيقى البسيطة والواضحة، التي تجعلهم يرقصون عليها بسلاسة بغرض تغير حالتهم المزاجية.

برج الحوت

يعشق مواليد الحوت الاستماع للموسيقى الرومانسية، بالإضافة إلى الأغاني التي تحتوي على عبارات عزل، لذلك فهو دائمًا يفضل الموسيقى التي تأخذه لعالم آخر من الحب والرومانسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه