;

من برجك الفلكي: تعرف على الوظيفة المناسبة لصفاتك الشخصية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
من برجك الفلكي: تعرف على الوظيفة المناسبة لصفاتك الشخصية

ما هي وظيفة الأحلام التي تناسبك؟، هذا السؤال الذي يظل يدور في أذهان الكثيرين، خاصة حديثي التخرج والبحاثين على فرص جديدة للعمل، حيث يبقى البعض في حيرة طوال فترة العشرينات تحديدًا، لمعرفة الوظيفة المثالية التي تناسب مهارتك وصفاتك الشخصية. 

عرف علماء الفلك والأبراج، الإجابة على هذا السؤال وتحديد الوظيفة المناسبة لكل برج، بناء على مهارتهم الشخصية، حددوا الوظائف المناسبة لكل برج، يمكنك التعرف عليهم وقراءتهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع SC الأمريكي. 

ما هي الوظيفة المناسبة لك من برجك الفلكي؟

برج الحمل 

ينجذب مواليد برج الحمل إلى المهن التقليدية، والقيام بالمهام الصعبة والشاقة، فهو يجد متعته في هذه المهن، كما أنه لديه صفات القيادة وإدارة الأزمات، وبالتالي يصلح أن يكون في منصب مدير أو مسؤول عن تيم العمل وتنظيمه. 
المهن المناسبة لمواليد برج الحمل: رجل إطفاء ،  صاحب عمل ، رياضي محترف ، مسؤول حكومي ، شخصية سياسية ، لاعب محترف

برج الثور 

يعشق مواليد الثور المهن التي تعتمد على النفوذ، والأضواء والضجة، وأن يكون هو صاحب القرار والشخص الأول للرجوع له في العمل، هذا ما يحاول العمل عليه دومًا في مسيرته المهنية، ويحاول عدم تضيع الفرص نهائيًا حتى يحصل على ما يريده.

المهن المناسبة لمواليد برج الثور: فنان، طباخ، مصمم أزياء، مهندس، مصمم أزياء للفنانين، خبير تسويق إلكتروني 

برج الجوزاء 

يتميز مواليد برج الجوزاء بذكائهم وسرعة البديهية لفهم ما يدور من حولهم، هذا الأمر يعطيهم قوة وثقة بالنفس، وبالتالي تجعلهم قادرين على المواجهة وإدارة الحوارات بشكل منظم وراق. 

المهن المناسبة لمواليد برج الجوزاء: كاتب صحفي، روائي، محرر، منتج إعلامي، علاقات عامة. 

برج السرطان 

إحساسه الشديد موهبة فطرية قد تنفعه في كثير من الأمور، في بعض الأحيان تدفعه ليكون شخص مليئاً بالشغف والطاقة الإيجابية تجاه أحلامه، كما أنهم قادرون على توصيل هذا الحماس لمن حولهم، وبالتالي سيشعر به الكثيرون وينجذب لهم. 

المهن المناسبة لمواليد برج السرطان: رياضي، معلم، طبيب بيطري، طبيب نفسي، متحدث تحفيزي، طبيب أمراض النساء والتوليد. 

برج الأسد

لا شك بأن صفة القيادة والثقة بالنفس، ينفعان بشدة للحصول على الوظيفة المناسبة لمواليد الأسد، يريد أصحاب برج الأسد أن يشعروا بالحماس في بيئة العمل، ويكونوا مسيطرين ويثبتون ذلك بسرعة البرق. 

المهن المناسبة لمواليد برج الأسد: فنان، ممثل، موسيقار، عارض أزياء، صاحب عمل، راقص، مخرج سينمائي.

برج العذراء 

عندما نتحدث عن مواليد برج العذراء، فسنقول الدقة في العمل والاحترافية في المجال، فهم من أكثر الأبراج الذكية التي تهتم بالتفاصيل، ولديها دوما وجهة نظر مختلفة عن بقية المجموعة. 

فهو محلل ممتاز للمشكلات، ولديه حلول سريعة للتخلص منها، كما أنه قادر على التعايش في بيئات العمل المختلفة. 

المهن المناسبة لمواليد برج العذراء: كاتب، محرر أخبار، طبيب جراح، مؤلف قصص، مهندس، مذيع أخبار، محلل. 

برج الميزان 

يتميز مواليد الميزان بالدقة والأناقة، والاهتمام بالمظهر الخارجي بعناية، كما أنهم أشخاص دبلوماسية للغاية، هذا ما يظهر عليهم دائمًا خاصة مع المقربين منه. 
المهن المناسبة لمواليد برج الميزان: فنان، سمسار عقارات، خبير تجميل، محام، قاض، عالم نفس، معالج، مدون تجميل، مصمم ديكور. 

برج العقرب 

لدى مواليد العقرب حماسهم الخاص فيما يتعلق بالعمل، لكن على الرغم من هذا الحماس، إلا أنه يشعر بالضغط والتوتر الشديد، الذي يؤثر على صحته النفسية مع مرور الوقت.

المهن المناسبة لمواليد برج العقرب: ممثل، مدير تنفيذي، محام، فنان، معلم، محقق، مستثمر. 

برج القوس 

يتشابهون في الصفات مع برج العذراء، فهم على نفس القدر من الدقة والالتزام والاجتهاد في العمل، كما أنه لا يقبلون أن يكونوا الخيار الثاني في بيئة العمل، يشعرون بالمزيد من الفخر عندما يكون أصحاب القرار الأول والأخير. 

المهن المناسبة لمواليد برج القوس: أكاديمي، مهندس طيران، طيار، رجل أعمال، كاتب محتوى، متحدث عام، مرشد سياحي. 

برج الجدي 

بالنسبة لمواليد الجدي، فالعمل في المركز الأول دوما في حياتهم، فهم ينفقون المزيد من الوقت والجهد للحصول على وظيفة أحلامهم، فهم دوما يبحثون عن تحقيق الذات في وظيفتهم.

المهن المناسبة لمواليد برج الجدي: رئيس تنفيذي، قاض، محام، سمسار عقارات، طبيب نفسي، خبير تجميل، مساعد مبيعات، أخصائي اجتماعي، مدير. 

برج الدلو 

مولود الدلو شخص اجتماعي للغاية، ويرحب دائمًا بالتعرف على الشخصيات الجديدة، لكنه على الجانب الآخر شخصية غامضة ولا يريد أن يتحدث عما بداخله للجميع. 

المهن المناسبة لمواليد برج الدلو: مصمم جرافيك، محلل، محقق، مهندس، رائد أعمال، مخترع، أمن إلكتروني. 

برج الحوت 

لديهم سحرهم الخاص في التعامل مع الأشياء، خاصة المتعلقة بالعمل، فهم فنانون بالفطرة، وعلى قدر عال من الاستعداد، لتعلم مهارات جديدة من أجل الحصول على المزيد من الفرص.
المهن المناسبة لمواليد برج الحوت: فنان، ممرض، معلم، أمين مكتبة، مصور، صانع أفلام، عالم أحياء. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه