;

3 أبراج سيرفعون راية الحب خلال هذا الشهر.. هل برجك من بينهم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
3 أبراج سيرفعون راية الحب خلال هذا الشهر.. هل برجك من بينهم؟

يقولون أن ديسمبر هو شهر الوقوع في الحب، تحسين حالتك المزاجية والعاطفية، بسبب انتشار البهجة والسعادة، عند رؤية أضواء وزينة عيد الميلاد المجيد، التي تجعلك تشعر بالسعادة والرومانسية.
إذا كانت علاقتك بالشريك كانت مليئة بالتوتر وليست على ما يرام، فهناك خبر سعيد خاصة لهؤلاء الأبراج، كل هذه الصعاب ستمر مع حبك حياتك خلال هذا الشهر، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

برج الجوزاء

هل كان علاقتك بشريك حياتك مليئة بالمشادات خلال هذا العام؟، بشرى سارة في الطريق إليك، كل هذه الصعاب ستمر وتنتهي خلال هذا الشهر، نتيجة تواجد كوكب نبتون في برج الحوت، هذا الأمر الذي سيعمل على تحسين حياتك لعاطفية بالشريك.

سترجع الثقة بينكما من جديد، بعد المرور بأكثر من أزمة متعلقة بالثقة، لكن حاول إلا تتحدث من جديد في الماضي، بهذه الخطوة لا تتحسن علاقتك بشريكك نهائيًا.

لا تفكر في الأشياء السلبية التي أثرت على علاقتك بشريكك، حاول أن تبحث عن الإيجابيات والابتعاد عن السلبيات، التي من الممكن أن تسبب اشتعال جديد بينكما.

برج العذراء 

بالنسبة لمواليد العذراء ستعترف بحبك للشخص الذي وقعت في غرامه، هذه الفكرة تدور في ذهنك خلال هذه الفترة، كما أنك تتمتع بقدر عالي من الثقة بالنفس، التي تمكنك من القيام بهذه الخطوة، لكن عليك التأكد بنسبة بسيطة على الأقل، أنه الطرف الثاني يبادلك ذات الشعور.

يمتلك مواليد العذراء قدرة عالية من الشجاعة والمواجهة، عندما يرغب في قول ما يشعر به، يبقى هذا الأمر بداخله حتى يفصح عنه، يظل متواجد في ذهنه طوال الوقت، حتى يستطيع اتخاذ هذه الخطوة.

الخطوة التي تنتظرها ستأتيك خلال شهر ديسمبر، نتيجة زيادة الحماس بداخلك خلال هذا الشهر، بالتالي سيكون من المتوقع أن تفصح عن مشاعرك خلال هذه الأيام. 

برج الحوت

الاكتئاب والتوتر كانوا من أكثر الأشياء التي أثرت على مواليد الحوت، هذا الأمر الذي جعل العلاقة بينكما في عدم استقرار، لكن خلال هذه الفترة ستتحسن علاقتك بالشريك بشكل كبير، ستبدأ بالتصالح من ناحيتك أنت، حتى تقوي علاقتك بشريكك من جديد.

سيكون الأمر سهلاً بالنسبة لك ولشريكك، نتيجة وجود علاقة صداقة بينكما، بالتالي سيكون التصالح سهلاً، لا يمر بكثير من الصعوبات.
إذا كان لديك حب حقيقي في حياتك، لا تدع الظروف تأخذ منكم لحظاتكم السعيدة، عليك بالاستمتاع بحياتكم العاطفية، مشاركة متاعب الحياة سويًا، التي تجعلهم أقوى ومتماسكين بحبكما. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه