;

العمر الذي ستقابل فيه توأم روحك من برجك

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
العمر الذي ستقابل فيه توأم روحك من برجك

العثور على توأم الروح هو أمر مميز للغاية، قد لا تدرك دائمًا أنك قابلته في البداية ولكن عندما تتعرف عليه بشكل أفضل ويصبح رباطك به أقوى، يمكنك فقط أن تقول إنه أكثر من مجرد شريك حياة أو حبيب، يأخذ توأم الروح العلاقات إلى مستوى جديد تمامًا، بدلاً من مجرد الرومانسية والعاطفة، يمنحك هذا الشخص الذي من المفترض أن تكون معه إلى الأبد الصداقة والسعادة والتواصل والثقة وغير ذلك الكثير، عندما تكون مع توأم روحك الحميم، فأنت تشعر بالرضا التام وعندما لا تكون معه، فأنت تريد أن تجعله فخور بكل ما تفعله.

توأم الروح

يلتقي بعض الناس مع توأم الروح عندما يكونون صغارًا ويعرفون على الفور أن هذا الشخص ليس مثل أي شخص آخر، في أوقات أخرى، لا تلتقي به إلا في سن متقدم، قد يكون الأمر مخيفًا في البداية أن تدرك أن لديك توأمًا روحيًا، بالتأكيد، ستكون هناك أوقات تكون فيها في سعادة مطلقة معهم ولكن هناك أوقاتاً أخرى لا ترغب فيها حتى في التواجد في نفس الغرفة معهم.

كل العلاقات بها تقلبات ولكن ما يجعل التواجد مع توأم روحك مختلفًا هو أنه يمكنك العودة إليه ولا يزال لديك الكثير من الحب في قلبك من أجلهم، سواء أحببت ذلك أم لا، توائم الروح حقيقيون، قد لا يؤمن الأشخاص المولودون في بعض الأبراج بفكرة توأم الروح أو حتى يرغبوا في العثور عليه ولكن أفضل الأشياء في توأم الروح هو أنه لا يظهر في حياتك إلا عندما تكون مستعدًا لمقابلته، في هذا المقال ستعرف العمر الذي ستقابل فيه توأم روحك، وفقًا لبرجك وعلم الفلك.

عمر كل برج عند لقاء توأم روحه

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يلتقي برج الحمل بتوأم الروح، في سن 25 عاماً، الوقت الذي ما زالوا ينضجون فيه ويحاولون اكتشاف أنفسهم، يعد هذا أيضًا وقتًا حاسمًا بالنسبة إلى توأم الروح لرؤيتهم تمامًا كما هم، لا يخفي برج الحمل أبدًا طبيعته عن أي شخص ولكن من الجيد جدًا أن التواجد معهم في بيئتهم الطبيعية سيساعد أي شخص على التعرف عليهم بشكل أفضل، ستكون هذه المرحلة من حياتهم تدور حول الاستمتاع بالحاضر، ستتمحور الثلاثينيات من عمرهم حول الاستقرار في روتين يناسبهم ويصلح لهم.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يلتقي برج الثور بتوأم الروح عندما يبلغون من العمر 18 عامًا، لا يعرف برج الثور بالضرورة ما إذا كانت هذه العلاقة ستذهب إلى أي مكان في مثل هذا العمر، لكنها ستكون علاقة لا تُنسى بكل تأكيد.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

سيقابل الجوزاء توأم روحه، عندما يبلغ من العمر 19 عامًا تقريبًا ولكن هناك فرصة جيدة لأنهم لن يعرفوا أنهم وجدوا توأم الروح، إلا بعد بضع سنوات، سواء التقوا به في الكلية أو مع الأصدقاء، هناك شيء رائع حول هذا الشخص، حيث تشعر أنك تعرفه من قبل وأنه مألوف جدا بالنسبة لك.

من المؤكد أن الجوزاء لن يكون مرتاحًا للالتزامات تجاه أي شخص على الفور (وسيجعلهم سنهم يفكرون مرتين) ولكن حتى إذا فقدوا الاتصال مع هذا الشخص لبضع سنوات، فسيظلون دائمًا يتذكرونه، حتى يلتقي به مرة أخرى عندما يكونان أكثر نضجًا.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

برج السرطان يحلم بالحب الحقيقي منذ صغره ولهذا فليس من المستغرب أن يقابل توأم روحه عندما يبلغ من العمر 21 عامًا، إنهم يريدون أن تكون علاقتهم المثالية مليئة بالرومانسية والاحترام، إن إمساك الأيدي والقدرة على التحدث عن أي شيء، هي أشياء لا يزال يكتشفها الأشخاص الذين يبلغون ضعف أعمارهم ومع ذلك برج السرطان بشكل ما، يجعل الأمر يبدو سهلاً للغاية.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يكره برج الأسد فكرة أن يكون في علاقة جدية حتى يعرف ما يريده من الحياة أولاً، قد يستغرق هذا بعض الوقت وستكون هناك بالتأكيد بعض الأوقات التي يتساءلون فيها عما إذا كانوا قد اتخذوا قرارًا جيدًا بالانتظار، لكن في النهاية، ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا أفضل نسخة ممكنة من أنفسهم خلال هذا الوقت.

يلتقي الأسد بتوأم روحه في سن 27 عامًا تقريبًا، بحلول ذلك الوقت، يعرفون ما يريدون القيام به في الحياة وهم في طريقهم إلى صنع اسم لأنفسهم وهم صغار بما يكفي ليشعروا بالحب، العمر لا يهم برج الأسد حقًا، طالما يمكنهم القول إنهم حققوا أقصى استفادة من جميع الفرص المتاحة لهم في الحياة.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يسمع برج العذراء عن توأم الروح من الأشخاص الذين وجدوه ولكنهم واجهوا دائمًا صعوبة في تصور أنفسهم في قصة بهذا الشكل، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة لإيجاد توأم الروح، لا يبدو أنهم يجدون الاتصال الذي يحتاجون إليه مع شخص ما ليكون توأم روحهم، حتى لو لم يجد العذراء أبدًا توأم الروح الرومانسي، فسيكون لديهم دائمًا أصدقاء يشعرون بأنهم توأم روحهم، إنهم استثناء من القاعدة: ليس عليك أن تكون في حالة حب لكي يكون لديك توأم روح، بدلاً من ذلك، مواليد برج العذراء يملأون حياتهم بعلاقات ذات مغزى، على أمل أن يجدوا شخصًا قريبًا قليلاً من كونه توأم الروح.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

برج الميزان يلتقي بتوأم الروح في سن 20 عاماً، حيث أنهم غير مراهقين، لكنهم ليسوا بالغين بالفعل أيضًا، سيكون هناك الكثير من عدم التوازن في حياتهم، مما قد يؤدي إلى الكثير من البحث عن النفس والبحث عن إجابات، سيجد الميزان توأم روحه في شخص هو أفضل صديق لهم، شخص يمكنهم التحدث إليه لساعات متتالية سيجعلهم ينسون كل شيء لفترة من الوقت، حتى لو لم يحدث أي شيء بينهما على الفور، فسيكونون دائمًا ممتنين لوجود شخص ما يتوافق معهم، شخص يمكنه قراءة أفكارهم.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

سيقابل برج العقرب توأم روحه في سن 17 عامًا تقريبًا، لا يزال صغير في هذا العمر ولا يعرف حقًا ما يجب عليهم فعله مع تدفق المشاعر التي يمر بها، قد لا يرغبون في الاعتراف بأن لديهم مثل هذه المشاعر القوية تجاه شخص ما في مثل هذه السن المبكرة ولكن من المثير بالنسبة لهم أن يكون لديهم توأم روح.

برج القوس (22 نوفمبر - 19 ديسمبر)

يحب برج القوس أن يكون حراً بمفرده وهذا هو السبب في أنهم لن يقابلوا توأم الروح حتى يبلغوا 28 عامًا تقريبًا، إنهم لا يريدون حتى التفكير في الالتزام حتى منتصف العشرينات من عمرهم، لذلك من المنطقي ألا يظهر هذا الشخص حتى يبدأوا مرحلة جديدة من الحياة، سيظل برج القوس بحاجة إلى مساحته وحريته، لكن توأم الروح سيعرف ويفهم هذا بالفعل.

برج الجدي (20 ديسمبر - 19 يناير)

برج الجدي لديه الكثير من التحفظات حول فكرة توأم الروح بشكل عام، حتى لو ذكرت للتو توأم الروح في محادثة، فمن المحتمل أن يتجاهلوا حديثك، حيث أنهم غالبًا ما ينجذبون نحو علاقات واقعية وناضجة ويبدو بالنسبة لهم العلاقة مع توأم الروح، فكرة طفولية، من المرجح أن يلتقي الجدي مع توأم روحه في أوائل الثلاثينيات من العمر، هذا هو الوقت الذي يتعلمون فيه قبول وتوقع المفاجآت في الحياة، لذلك عندما يجتمعون أخيرًا مع هذا الشخص، سيفكرون: "لما لا؟" لكنهم قبل أن يكونوا جادين مع شخص ما، سوف يرغبون في قضاء وقتهم للتأكد من أنك تستحق ذلك.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

برج الدلو لا يبدو أنه من النوع الذي يقع في الحب بهذه السرعة وفي هذه السن المبكرة (نتحدث عن سن 22 عامًا)، لكن علاقات توأم الروح تدور حول التواصل على مستوى أعمق مع شخص واحد، غالبًا لا يشعرون بأن الناس يفهمونهم ولكن في الوقت الذي يحتاجون فيه بالتأكيد إلى من يستمع إليهم ويحبهم، فإن توأم الروح هو بالضبط ما يحتاجون إليه، سيقضي الدلو طوال الليل في الحديث مع هذا الشخص، الأمر الذي سيجعل روابطهم كأصدقاء أقوى، يصر برج الدلو على صنع أساس قوي قبل أن يحدث أي شيء.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يحب برج الحوت الرومانسية في فكرة توأم الروح وسيحلم بهذا الشخص حتى يجده، سيكون الوقوع في الحب في سن التاسعة عشرة أمرًا مميزًا بالنسبة لهم، خاصةً أنه عصر يكون للرومانسية فيه معنى شديد، سواء كانوا يبدأون فصلاً جديدًا في حياتهم أو يقابلون أشخاصًا جدد يجعلونهم ينظرون إلى العالم بطريقة مختلفة، فإن توأم روحهم سيكون مجرد رحلة جديدة ومثيرة لهم لبدء الحياة. [1]