;

قبل زفافه بأيام..ليلة سمر لولي عهد الأردن مع رفاقه في العسكرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
قبل زفافه بأيام..ليلة سمر لولي عهد الأردن مع رفاقه في العسكرية

 كشف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عن ليلة سمر قضائها مع رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع وذلك بمناسبة قرب الاحتفال بزفافه.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر الأمير الحسين صور من الاحتفال الذي جاءت تحمل الكثير من لحظات الضحك واللهو والسمر سوياً.

وعلق ولي عهد الأردن قائلاً: "عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع، الذي يحمل اسم أغلى الرجال، لكم مني كل المحبة والشكر على ليلة سَمَر جميلة ووقت عزيز على قلبي معكم وبينكم. حفظكم الله وقوّى عزائمكم".


ومنذ يومين كان الأمير الحسين استجاب لطلب السيدة ترفة بزياراتها في منزلها الخاص، وشارك الكثير من اللقطات من الزيارة على حسابه، وقال: "من أمهاتنا وجدّاتنا الطيبات نستمد البركة ومن حكمتهن وبرضاهن نستنير في دروب الحياة. شكرا للخالات اللواتي استقبلنني في إربد وزينَّ كتفيّ بشماغنا المهدب وأدخلن الفرحة على قلبي بأهازيجنا الأردنية الجميلة الأصيلة".

وفي ديسمبر 2022 ، تم الإعلان رسميًا عن موعد الزفاف في بيان نصه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي، أن يعلن أن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة خالد آل سيف، سيقام يوم 1 يونيو 2023 # الأردن ".


ومنذ أيام تم الكشف عن الشعار الرسمي لحفل زفاف ولي عهد الأردن والذي جاء "نفرح بالحسين" وتم الكشف عن الشعار عبر الحساب الرسمي للديوان الملكي الأردني: "يسعدنا أن نشارككم الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف #نفرح_بالحسين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه