;

عبر طرف ثالث.. رونالدو قد يترك النصر السعودي إلى بايرن ميونخ الألماني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
عبر طرف ثالث.. رونالدو قد يترك النصر السعودي إلى بايرن ميونخ الألماني

يدرس نادي بايرن ميونخ الألماني حاليا عرضا مغريا بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا في صفوف فريق النصر السعودي، والذي تشير تقارير إلى أنه يمر بفترة غير جيدة على المستوى النفسي في المملكة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "Abendzeitung" الألمانية، فإن هناك محاولات لإقناع الفريق البافاري بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ حصل على بريد إلكتروني، من رجل أعمال ألماني يدعى ماركوس شون، صاحب موقع (buero.de)، يعرض خلاله تمويل صفقة الدون البرتغالي رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن رجل الأعمال الألماني تعهد بالتكفل براتب اللاعب الضخم، علما بأنه يتقاضى حاليا 200 مليون يورو في النصر السعودي، غير أن شون اشترط عقد شراكة مع النادي البافاري، نظير نقل الهداف التاريخي لكرة القدم إلى ملعب أليانز أرينا.

وأكدت الصحيفة أن الأمر يبدو مزحة ولكن في الحقيقة هناك مشروعًا ملموسًا من أجل ضم كريستيانو رونالدو، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى المليونير الألماني أن رونالدو سيوافق على عرض بايرن ميونخ، من أجل إنهاء مسيرته الرياضية في الملاعب الأوروبية، على الرغم من قيمة عقده الضخمة مع نادي النصر السعودي.

رسالة غامضة

وكانت رسالة غامضة نشرها رونالدو عبر حسابه في "إنستقرام" قد أثارت تساؤلات، بعد ما كتب: "كل أفكارك تؤثر على مزاجك".

رسالة رونالدو الغامضة لم تشر إلى أي شيء ولم يستطع متابعوه من معرفة إن كانت تعني كرة القدم أو حياته الخاصة.

ويقول مقربون من كريستيانو رونالدو إنه لا يعيش أفضل أوقاته مع النصر، منذ أن انتقل إليه في يناير الماضي، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو منذ انتقاله إلى النصر السعودي، خسر بطولتي كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما اقترب من خسارة دوري روشن للمحترفين، لصالح الاتحاد المتصدر بفارق 5 نقاط.