;

بايرن ميونخ يطالب جماهيره بـ"عدم دعمه" في مباراته ضد أرسنال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
بايرن ميونخ يطالب جماهيره بـ"عدم دعمه" في مباراته ضد أرسنال

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني توجيهًا لمشجعيه بالامتناع عن شراء تذاكر مباراة "البافاري" المرتقبة ضد أرسنال الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء هذا الإعلان عقب تلقي النادي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحظر على جماهيره حضور المباريات الخارجية.

وقال بايرن ميونخ في بيانٍ رسمي، إن إدارة أرسنال قد أكدت أن مشجعي بايرن ميونخ سيُمنعون من دخول الملعب في لقاء الذهاب المقرر في 9 أبريل بلندن.

وأضاف البيان، أن وفقاً لقرارات "يوفا" فإن جماهير بايرن ميونخ سيتم إبعادها عن بوابات الدخول إلى ملعب مباراة الذهاب المرتقبة.

ونتيجة لما سبق، حث بايرن ميونخ محبيه على عدم المخاطرة بشراء التذاكر، مع الإشارة إلى أن النادي سيتلقى فقط عددًا محدودًا من التذاكر للبعثة الرسمية بموجب التزاماته التعاقدية.

وأعرب بايرن ميونخ عن خيبة أمله العميقة في البيان، مؤكدًا أن اللعب بدون دعم جماهيره في الخارج يُعد ضربة موجعة، على الرغم من سعادته بالتأهل لدور الثمانية.

وتأتي هذه العقوبة المفروضة على النادي الألماني بسبب أحداث مباراة الذهاب في دور الـ16 أمام لاتسيو الإيطالي، حيث أطلقت جماهيره الألعاب النارية، مما أدى إلى هذا الإجراء التأديبي.

وأكد جان كريستيان دريسن، المدير التنفيذي للنادي، أنه لن يتم الطعن في العقوبة، مشيرًا إلى أن تصرفات قلة من الجماهير قد أضرت بسمعة النادي ومشجعيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه