;

عبدالله نجل طلال مداح عن ليلة صوت الأرض لتكريم والده: ليلة استثنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
عبدالله نجل طلال مداح عن ليلة صوت الرض لتكريم والده: ليلة إستثنائية

 

أعرب عبدالله مداح، نجل الفنان طلال مداح، عن سعادته بحفل ليلة صوت الأرض التي أقيمت في الرياض تكريماً لوالده الفنان طلال مداح.

وقال عبدالله في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " في ليلة إستثنائية عانقت الغيم أبدع في تنظيمها و إخراجها للعالم معالي المستشار تركي ال الشيخ و هيئة الترفيه ".

وتابع حديثه: "بتواجد لفيف من الفنانين العرب و مشاركة الكثير فيها الشكر لا يوفي جزء من مشاعر الفرح التي استوطنت مشاعرنا.".

ومن التعليقات: " تنظيم رائع وللأمانه فنياً كان الجميع دون المستوى واثبت صوت الارض عليه رحمة الله انه الوحيد الذي كان ولا زال يغرد خارج السرب ،سقط الجميع وبقي طلال"، " تكريم في محله رحم الله مؤسس الأغنية السعودية الحديثة استاذي طلال مداح شكرآ للهيئه العامه لترفيه ممثله في معالي المستشار تركي آل الشيخ تكريم #صوت_الارض تكريم للفن وجميع الفنانين".

كان الحفل ملىء باللقطات المميزة والمؤثرة ومنها حين التقت نغم مداح ابنة طلال مداح مع شخص يشبه والدها، يدعى محمد الزهراني، في كواليس الحفل الذي استضافه مسرح الفنان محمد عبده في البوليفارد سيتي.

وكان كرم سفير جمهورية مصر العربية لدى السعودية، أحمد فاروق، عائلة الفنان طلال مداح، وتم إطلاق اسم "صوت الأرض" على استوديو SSL، أحد ستوديوهات مرواس في السعودية تكريماً لقيثارة الشرق وعائلته.

 وكانت تذاكر حفل الاحتفاء بأعمال الموسيقار طلال مداح، على مسرح محمد عبده أرينا، في العاصمة السعودية الرياض، نفذت بعد ساعات من طرحها، وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- عن نفاد التذاكر.

وكان  قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن الحفل: " نحتفل اليوم بليلة استثنائية لفنان استثنائي من بلدي بمشاركة نجوم من اكثر من ١٣ دولة شقيقة… وفي مسرح فنان العرب محمد عبده ورمزية المكان فيها دلالة على علاقة نجوم الاغنية السعودية والعربية… ففنان العرب اصر علي برغبته ان يكون هذا الحدث في مسرحه… وهذا اثبات على عمق المحبة والاحترام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه