ريهام عبدالغفور تتصدر تويتر بعد الكشف عن عمر نجلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
ريهام عبدالغفور تتصدر تويتر بعد الكشف عن عمر نجلها
مقالات ذات صلة
مسنة سعودية تتصدر تويتر بحديثها المؤثر عن نجلها الراحل منذ 30 عاماً
يبلغ من العمر 9 أعوام.. الكشف عن دور نجل الرئيس الأوكراني في الحرب
مساعدة الشيخ كريم تتصدر تويتر السعودية: ماحدث مع هذا المسن صادم

 تصدرت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، محركات البحث في عدد من الدول العربية السعودية ومصر وذلك عقب كشفها المزيد من أسرار حياتها الشخصية وعن عمر ابنها.

وقالت الفنانة المصرية في تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية على شاشة  MBC مصر، إن ابنها الأكبر يوسف لديه 21 عاما ويدرس الإخراج السينمائي في كندا، وابنها الأصغر فاروق لديه 10 أعوام.

وعقب تصريحات الفنانة المصرية مازحها الإعلامي عمرو أديب بسبب عمر ابنها الأكبر، خاصة أن الجمهور لا يصدق ذلك، وقالت ريهام مازحة إنها أنجبت ابنها في عمر صغير لأنها تزوجت في عمر 12 عاما.

من ناحية أخرى أكدت ريهام عبد الغفور أنها متصالحة مع سن ابنها الكبير، متابعة: "أنا الحقيقة مش متضايقة من الموضوع ده لأنه حاليا بنمشي جمب بعض كأننا أصحاب مش أم وابنها خالص".

وعن السوشيال ميديا، أوضحت ريهام عبد الغفور أنها لا تجيد التعامل مع السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها أيضاً تكره التصوير ولا تجيد نشر الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت ريهام عبد الغفور أن التفاعل على السوشيال ميديا ليس شيئا مثيرا لاهتمامها ولا يشبهها، مؤكدة أنها دخلت هذا العالم بناء على نصيحة إحدى صديقاتها للاقتراب من الجمهور.

ريهام عبدالغفور

يذكر أن ريهام عبد الغفور حققت نجاحا كبيرا من خلال دورها في مسلسل وش وضهر الذي عرض مؤخرا عبر منصة شاهد VIP من بطولة إياد نصار وإسلام إبراهيم وثراء جبيل، ومن تأليف شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.

ريهام عبدالغفور، هي ابنة الفنان أشرف عبد الغفور. تخرجت من كلية التجارة قسم لغة انكليزية، وكانت أول أعمالها الفنية كان من خلال دورها في مسلسل زيزينيا الجزء الثاني مع يحيى الفخراني وهالة صدقي ومن إخراج جمال عبد الحميد عام 2000.

أول أعمالها السينمائية وأول أدوار البطولة كان في فيلم صاحب صاحبه مع محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي ومن إخراج سعيد حامد عام 2002.