;

عمر السومة يتصدر تويتر السعودية.. وجماهير الأهلي: وداعا يا ملك القلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
عمر السومة يتصدر تويتر السعودية.. وجماهير الأهلي: وداعا يا ملك القلوب

تصدر هاشتاق #عمر_السومة قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية بعد إعلان رحيل الهداف السوري المخضرم نهائيا عن نادي الأهلي السعودي وتعاقده مع نادي العربي القطري، والذي كان معارا إلى صفوفه خلال الفترة الماضية.

واليوم الجمعة، أعلن نادي الأهلي السعودي عن رحيل السومة، بعد تسعة أعوام قضاها بين جدران النادي، صنع خلالها تاريخا ومجدا فريدا مع الفريق.

بدوره، كتب حساب نادي العربي القطري: "مرحبا بعودتك عمر السومة".

ولعب السومة معاراً في صفوف العربي الموسم الماضي من صفوف الأهلي السعودي، وتألق مع الفريق الذي أنهى المسابقة في المركز الثاني خلف البطل فريق الدحيل.

واحتل السومة المركز الثاني في ترتيب هدافي دوري نجوم قطر بعدما سجل 19 هدفاً خلال 20 مباراة، متخلفاً عن الهداف الكيني مايكل أولونجا الذي سجل 22 هدفاً.

ووقع السومة مخالصة مالية مع أهلي جدة، في وقت سابق، حيث تنازل عن مليون ونصف دولار تمثل المتبقي للاعب من مستحقات مالية سابقة مع النادي، كما تنازل عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده للموسم المقبل.

وكانت إدارة أهلي جدة استبعدت السومة من قائمة معسكر الفريق الخارجي المقام حاليا في النمسا.

وانضم اللاعب، إلى الأهلي في 2014 قادمًا من القادسية الكويتي وحقق معه أربعة ألقاب، بينها لقب الدوري موسم 2015-2016 وكأس الملك في الموسم ذاته، وكذلك كأس ولي العهد موسم 2014-2015 وكأس السوبر السعودي موسم 2016-2017.

وتوج الدولي السوري بلقب هداف دوري المحترفين السعودي في ثلاثة أعوام متتالية من 2014 إلى 2017.

وعبر "تويتر"، ودع سعوديون من محبي نادي أهلي جدة مهاجمهم  المحبوب عمر السومة.

ونشر أحد المستخدمين مقطع فيديو لهتافات هائلة من جمهور نادي الأهلي السعودي للسومة، معتبرا أن الأخير نال شرف حب الجماهير بشكل قلما تراه، منتقدا أن يكون وداعه ليس أسطوريا، بعد الأزمة الأخيرة بينه وبين إدارة النادي السعودي.

ونشرت حسابات محبة لنادي الأهلي مقاطع فيديو لتوديع السومة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه