;

تداول آخر صورة للفنان المصري أشرف عبدالغفور قبل وفاته المروعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
تداول آخر صورة للفنان المصري أشرف عبدالغفور قبل وفاته المروعة

لا يزال الفنان المصري أشرف عبدالغفور يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد وفاته المروعة في حادث مروري بمدينة السادس من أكتوبر، غرب العاصمة القاهرة.

وفي هذا الإطار، نشرت وسائل إعلام وناشطون ما قالوا إنها آخر صورة متداولة للفنان المصري قبل وفاته، حيث كانت بصحبة  ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، وذلك في شهر أغسطس الماضي.

تداول آخر صورة للفنان المصري أشرف عبدالغفور قبل وفاته المروعة

وكانت ريهام قد نعت والدها، عقب وفاته، بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده ..حتوحشني أوي يا حبيبي .. توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا".

جنازة الفنان أشرف عبدالغفور

يذكر أنه تم تشبيع جنازة الفنان أشرف عبدالغفور، اليوم الاثنين، عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطه بالشيخ زايد، غرب القاهرة، وتم مواراته الثرى بمقابر العائلة بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر، وسط مشاركة من فنانين ومحبين للراحل.

تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

وتوفي الفنان المصري أشرف عبدالغفور، أمس الأحد، إثر حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد بمصر، عن عمر ناهز 81 عاماً.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغاً يفيد بإصابة أشرف عبد الغفور  وزوجته، إثر حادث تصادم أمام "ماونتن فيو" بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، ومن ثم توفي في المستشفى.

وقالت مصادر إن فنان تشكيلي اصطدم بسيارة الفنان أشرف عبدالغفور من الخلف بسبب السرعة الجنونية، ما ترتب عليه اصطدام سيارة الأخير بالرصيف وإصابته هو وزوجته

وبعدما تم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، لكنه توفي خلال محاولات إسعافه بعد توقف عضلة القلب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه