;

طلب غريب في بداية حلقة ريهام عبد الغفور مع رامز جلال: فما هو؟

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
طلب غريب في بداية حلقة ريهام عبد الغفور مع رامز جلال: فما هو؟

كانت ضيفة الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي حرصت على الإجابة على كل أسئلة أروى بصدق وأمانة وقالت أن وجودها على كرسي يكشف مدى صدقها أمر يصيبها بالتوتر.

ريهام عبد الغفور

وقبل بدء الحلقة كانت لريهام عبد الغفور بعض الطلبات الغريبة وغير المتوقعة حيث سألت فريق الإعداد عن توافر خدمة الـwi-fi للاتصال بالانترنت وتعجب من عدم توافر خدمة الانترنت على هاتفها الجوال.


ريهام عبد الغفور لم تنجو أيضاً من سخرية رامز جلال من إطلالتها حيث سخر من الأقراط التي كانت ترتديها وقال أنها تشبه الثريات عند كريستال العصفور، كذلك بالنسبة للـJumpsuit الجينز الذي كانت ترتديه خلال الحلقة وقال أنها تشبه العمال بهذه الملابس.

وحتى خلال وضع المكياج سخر رامز من أن مكياج ريهام كامل ولا يمكن إضافة أي شيء عليه أبداً لأنها وضعت كل شيء على حد وصفه.

رامز جلال

خلال الحلقة شعرت ريهام عبد الغفور بالرعب بسبب الكائنات البحرية التي استخدامها رامز معها، لكن الأمور أصبحت أسوأ عندما ظهر الثعبان حيث بدأت ريهام في الصراخ إلا أن رامز طلب منها أن تضحك حتى يُبعد عنها الثعبان وهو ما لم تستطع ريهام عبد الغفور تنفيذه.


الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال هو أحد أبرز برامج المقالب في رمضان وهو يعتمد هذا العام على المواجهة مع ضيوفه من النجوم من خلال استغلال الفنانة أروى لهم باعتبار أنه برنامج كرسي الحقيقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه