;

رياض محرز يرفع علم فلسطين بعد فوزه بالدوري الإنجليزي.. وأبوتريكة يعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 24 مايو 2021
رياض محرز يرفع علم فلسطين بعد فوزه بالدوري الإنجليزي.. وأبوتريكة يعلق

تداول خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للاعب الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر، رفعه للعلم الفلسطيني على أرض المعلم، بعد فوز فريقه على ايفرتون بخمسة أهداف صافيين والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

تصدرت هذه اللقطة محركات البحث على موقع تويتر وجوجل، خاصة من العالم العربي الذي شعر بالفخر بعد مشاهدة علم فلسطين أمام العالم، كنوع من مساندة الشعب الفلسطيني والدفاع على مبادئهم والمطالبة بحرية أراضيهم.

علق كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على هذه اللقطة التي جاءت مفرحة لدى الجميع، شاكرين لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز، على توصيل صوت الكثيرون من العرب أمام العالم.

حاز محرز على إعجاب الكثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، كما علق لاعب كرة القدم اسابق في المنتخب المصري، محمد محمد أبو تريكة، على هذه اللقطة من خلال التحليل على المباراة.

رياض محرز يرفع علم فلسطين بعد فوزه بالدوري الإنجليزي.. وأبوتريكة يعلق

قال أبو تريكة من خلال الاستديو التحليلي على الهواء مباشرة، إن هذه القطة تعتبر ضربة قوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد رفع علم فلسطين في بريطانيا.

وأكمل أبو تريكة حواره على لقطة رفع علم فلسطين الذي فعلها اللاعب رياض محرز، على أن أزمة فلسطين أظهرت العديد من معادن النجوم حول العالم، فهي قضية إنسانية تهم الجميع.

أضاف أبو تريكة، أن المواقف الإنسانية هي التي تبقى في سيرة الإنسان، لذلك على الفرد أن يتحول من نموذج في مجال عمله ليكون قدورة ويستطيع إرسال بعض الرسائل الهامة للعالم.

وجه محمد أبو تريكة رسالة للسادة المشاهدين قائلاً:"معلش السادة المشاهدين اللي بيشاهدونا، آه استديو رياضي، إنما إحنا مش استديو رياضي بس، يعني يبقى عندي حرب على إخواتي ولا أساندهم حتى بالكلمة... ربنا أعطاك اسم وشهرة وفلوس، عملت إيه؟! سيبك من كلام الناس، ارضي ضميرك".

رياض محرز يرفع علم فلسطين بعد فوزه بالدوري الإنجليزي.. وأبوتريكة يعلق

يعتبر لاعب منتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، من أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي، الذي يتابعه عدد كبير من الشباب على حسابته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنه يعتبر اللاعب الجزائري رياض محرز أيضاً من ضمن الشخصيات المؤثرة خاصة بعد رفع علم فلسطين، بالإضافة إلى فخر العرب اللاعب المصري محمد صلاح.

يذكر أن نجم مانشستر يونايتد، بول بوغبا، برفع علم فلسطين بعد نهاية مباراة فريقه مع فولهام في البريميرليغ، كنوع من توصيل رسالة للعالم عند مساندته للشعب الفلسطيني والوقوف بجانبهم تجاه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

رياض محرز يرفع علم فلسطين بعد فوزه بالدوري الإنجليزي.. وأبوتريكة يعلق

وتستمر المساندات والدعم من نجوم العالم ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهرت المغنية الإنجليزية Dua Lipa، من خلال فيديو تم نشره على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ترقص على الدبكة الفلسطينية رفقة سيدات فلسطينيات من خلال تواجدها مع منظمة اليونيسف لدعم اللاجئين وتقديم المساعدات لهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه