;

علامة تجارية شهيرة تهدد بيلا حديد بوقف التعامل معها.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
علامة تجارية شهيرة تهدد بيلا حديد بوقف التعامل معها.. إليك التفاصيل

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية من الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، خلال الفترة الماضية من خلال مشاركتها في العديد من المظاهرات، لمساندة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن قضيته، لوقف العدوان العنيف الذي اتبعه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

بسبب مساندها للشعب الفلسطيني، تداول عدد كبير من التعليقات حول موقف الماركات العالمية، في التعامل مع عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، بسبب تحديد هويتها وموقفها السياسي تجاه إسرائيل، الذي تدعمه العديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا وأمريكا.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الأخبار المتعلقة بمستقيل بيلا حديد، من خلال تعاملها مع الكثير من الماركات التجارية العالمية، في مجال التسويق والدعاية.

علامة تجارية شهيرة تهدد بيلا حديد بوقف التعامل معها.. إليك التفاصيل

أثار هذا الخبر موجهة من الغضب بداخل الكثير من متابعي عارضة الأزياء بيلا حديد، خاصة العرب الذين يشعرون بالغضب من بعض الشركات التي تدعم قوات الاحتلال الإسرائيلي ولا تعترف بالقضية الفلسطينية.

بعض مشاركة بيلا حديد في مظاهرات حدثت في شوارع نيويورك، لدعم القضية الفلسطينية والمطالبة بالحرية للفلسطينيين، بالإضافة إلى انقاذ حي الشيخ جراح.

طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحرية الرأي لعارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، عما تشعر به وترك لها المساحة الكاملة لاختيار الطرف التي ترغب في دعمه، كما أنه أمر طبيعي أنها تختار دولتها فلسطين.

جاء هذا الكم من الغضب بداخل متابعي العارضة الأمريكية بيلا حديد، بعد نشر خبر على الصفحة الرسمية لموقع العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة برادا، بمنع التعامل مجدداً مع عارضة الأزياء بيلا حديد بعد مشاركتها في المظاهرات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلية.

بعدما لم نحصل على رد فعل من العلامة التجارية الشهيرة، الأمر الذي زاد من غضب الكثيرون من متابعي العارضة بيلا حديد، فهل هذا الخبر حقيقة أم إشاعة؟

لم توضح العلامة التجارية حقيقة الأخبار التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، المتعلقة بطبيعة تعاملهم مع عارضة الأزياء من الأصول الفلسطينية بيلا حديد، خاصة بعد مساندتها للشعب الفلسطيني في هذه المحنة.

علامة تجارية شهيرة تهدد بيلا حديد بوقف التعامل معها.. إليك التفاصيل

على ما يبدو أنها مجرد إشاعة ليس إلا، حتى الأن لم يتم إعلان خبر واضح ومؤكد من العلامة التجارية بشأن تعاملهم مع بيلا حديد من جديد، او الإعلان عن فسخ التعاقد معها بسبب موقفها السياسي التي أعربت عنه من خلال مشاركتها في المظاهرات.

من جانبه قرر متابعي عارضة الأزياء بيلا حديد، بمقاطعة الماركة العلامة التجارية برادا، بسبب موقفها السيء تجاه بيلا حديد.

وعليه أوضحت العلامة التجارية الفرنسية برادا، موقفها من عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، بأن الشركة لم تتأخذ ضدها أي قرار بمنعها من التعامل معها أو فسخ العقد بينهما، مطالبة من متابعيها بعدم مقاطعة العلامة التجارية.

يذكر أن عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، أوضحت على صفحتها الرسمية من خلال منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، أنها فعلت ما شعر به قلبها، هو أن تكون بجانب شعبها وبلادها فلسطين حتى تتحرر أراضيها.

بسبب هذه المظاهرات، تعرضت بيلا حديد لهجوم حاد من قبل الإسرائيليين، بعد مشاركتها في المظاهرات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه