محمد صلاح يتعرض للهجوم بسبب أحداث حي الشيخ جراح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
محمد صلاح يتعرض للهجوم بسبب أحداث حي الشيخ جراح
مقالات ذات صلة
ملكة جمال الكون 2021: أندريا ميزا تفوقت على 73 مشتركة فمن تكون؟
محمد ممدوح يغير مفهوم فتى الأحلام عند الفتيات لهذه الأسباب
بعد ظهوره في الاختيار 2: أسباب تجعل أحمد عز فتى أحلام الفتيات

حالة من الغضب الشديد تسيطر على جمهور محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وخط الجناح الأيمن في نادي ليفربول الإنجليزي.

انتشر على مواقع التواصل بعد المنشورات، التي عبر فيها رواد المواقع على المواقف السلبية التي يأخذها محمد صلاح دائماً في المواقف الإنسانية.

شعر الكثيرون بالغضب من محمد صلاح، بسبب عدم تعليقه على الإطلاق من خلال صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بهجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي على حي الشيخ جراح، بالإضافة إلى الهجمات العنيفة ضد الشعب الفلسطيني واقتحام المسجد الأقصى.

أوضح عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن محمد صلاح أصبح سلبياً في بعض المواقف التي تثير الجدل في العالم العربي تحديداً، هذا الأمر الذي جعل جماهيره في الوطن العربي يشعرون بالغضب تجاهه.

محمد صلاح يتعرض للهجوم بسبب أحداث حي الشيخ جراح

مسلمي الإيغور

هذه الواقعة التي حدثت في الصين، من خلال قتل المسلمين الإيغور واتخاذ بعض المواقف غير الإنسانية ضدهم، من خلال القتل أو الاعتقال وحرمانهم من زيارة أسرتهم.

لاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موقف محمد صلاح السلبي تجاه هذه المشكلة، التي كانت سبباً كبيراً في غضب المسلمين حول العالم.

الكاريكاتير المسيء للرسول محمد في فرنسا

من ضمن المواقف التي لمست قلوب المسلمين في جميع أنحاء العالم، الرسومات المسيئة للنبي محمد، التي تم نشرها في فرنسا تحت دعم الرئيس الفرنسي ماكرون.

ظلت هذه المشكلة مستمرة لفترة طويلة وسط الكثير من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، المحاولة في الضغط على فرنسا من خلال مقاطعة منتجاتهم حتى يتوقفوا عن نشر هذه الصور المسيئة للنبي محمد.

هذا الأمر الذي لم يتحدث عنه محمد صلاح من خلال صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى استغراب جماهيره من موقفه السلبي.

يحاول البعض دائماً أن يكون صلاح هو الوسيلة التي تصل الرسائل التي تخص المجتمع العربي، لكونه فخر العرب كما يطلق عليه الكثيرون من جماهيره في المجتمع العربي.

محمد صلاح يتعرض للهجوم بسبب أحداث حي الشيخ جراح

اعتداءات الجيش الإسرائيلي على الفلسطينيين

مؤخراً ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الاعتداءات العنيفة من الجيش الإسرائيلي، على حي الشيخ جراح الذي أصفر عنه اعتقالات العديد من الشباب والرجال، بالإضافة إلى اعتداءات بالضرب على المصلين داخل المسجد الأقصى.

هذه اللقطات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تعاطف الكثير من الفنانين العالمين والعرب، من خلال هاشتاج أنقذوا حي الشيخ جراح.

لكن بم بظهر اللاعب العالمي محمد صلاح نهائياً في الصورة سواء بالتفاعل أو بقول رأيه عما يحدث في القدس المحتلة، هذا الامر الذي جعل جمهوره يقارنه باللاعب محمد أبو تريكة، الذي دائماً يساند الشعب الفلسطيني.