رؤية جسم غامض: ناسا توضح حقيقة الاكتشاف الجديد على القمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
رؤية جسم غامض: ناسا توضح حقيقة الاكتشاف الجديد على القمر
مقالات ذات صلة
الصين: تطلق أول قطار عائم يمكنه السفر بسرعة 620 كم في الساعة
الرئيس التنفيذي لتطبيق فايبر يدعو مستخدمي واتساب للبحث عن بدائل
Telegram يسخر من سياسة الخصوصية الجديدة لـ WhatsApp 😂

فسر الخبراء حقيقة وجود أهرامات على القمر بعد انتشار صورة تم التحقق منها من وكالة ناسا ووجدت على الكاميرا المدارية الاستطلاعية القمرية LROC كدليل على نشاط فضائي على سطح القمر.

وقالت وكالة ناسا إن الكائن الفضائي المعني من المفترض أنه تم تحليله بواسطة المتحمسين لـ ET هو عبارة عن كومة ذات شكل غريب أطلقت عليها وكالة الفضاء ناسا اسم قبة ستيفينوس كريتر.

تكشف هذه الصورة فائقة الدقة في الأسفل حتى أصغر الميزات على صورة القمر المهجورة بتفاصيل غير عادية ومن بين أكثر هذه الأشياء إثارة للاهتمام هو انتفاخ بارز من الجزء المميز من القمر الذي يواجه كوكبنا.

ناسا

ومع ذلك يدعي سكوت وارينج، خبير الحياة الفضائية، بأن هذه الصورة تعد أحدث دليل على وجود إمبراطورية غريبة في السابق بالقرب من الأرض وانتقل وارينج إلى مدونته etdatabase.com للتكهن حول اكتشافه الأخير المريب.
قال: "وجدت هرمًا على سطح القمر اليوم إنه كبير حقا وعرضه حوالي كيلومتر واحد أي ما يمثل 0.62 ميل والموقع الذي حصلت عليه منه هو موقع معتمد من وكالة ناسا يستخدمه العلماء ويبدو أن هناك نوعًا من الهياكل المبنية على هذا الجانب الشرقي من الهرم" وتابع: "هناك جانب، اثنان، ثلاثة، أربعة جوانب، مما يجعل هذا هرماً مثالياً رباعي الجوانب".

ويعتقد منظري المؤامرة المثير للجدل أيضًا أن هذا قد يعني أن الأجانب قد زاروا عالمنا مرة واحدة وقال: "الهرم يشبه إلى حد بعيد الأهرامات في مصر التي تُرى من الأعلى باستخدام Google Earth هذا دليل بنسبة 100٪ على انتقال الكائنات الفضائية القديمة من القمر إلى الأرض منذ آلاف السنين".

قمر

ومع ذلك، تقترح وكالة ناسا تفسيراً أكثر واقعية للشذوذ القمري، كتبت وكالة الفضاء على موقع LROC الخاص بها: "في حين أنه ليس واضحاً تماماً دون فهم أفضل لديناميكيات البركة الذائبة للرواسب التي لا تزال منصهرة نلاحظ أن المواد اللزجة المعتدلة يمكن أن تتصرف بطرق غريبة ويشير التواجد المعزول للقباب الفردية إلى سلوك منصهر مع تشكيل كل قبة وأن هذه الظاهرة تحدث نتيجة تأثير الذوبان فمن الخطأ تسمية هذا السلوك بركاني".

وأوضحت وكالة ناسا "ولكن يمكننا القول أنه شيئاً مشابهاً للبراكين بمعنى أن الصخور المنصهرة قد تنفجر محلياً من رواسب متراكمة لا تزال ساخنة وقد يكون هذا الأمر مناسباً للأغراض البحثية".

ومع ذلك فإن مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق ونصف الدقيقة والذي أنشائه Waring سرعان ما حصل على عشرات التعليقات من أولئك الذين اقتنعوا بالادعاءات التي لا أساس لها.

وكتب المشاهد على YouTube : "مستعمرة قديمة تستند إلى القمر قبل أن تدرك أن الأرض مكان أفضل بكثير للعيش فيه" وعلقت أخرى:"هذا هرم رائع".

وكالة ناسا

هي وكالة تابعة لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية وهي المسؤولة عن البرنامج الفضائي للولايات المتحدة وأنشئت في عام 1957م وكان تمويلها السنوي يقدر بـ 16 مليار دولار بالإضافة للمسؤولية عن البرنامج الفضائي وهي مسئولة عن الأبحاث المدنية والعسكرية الفضائية طويلة المدى.