;

رؤية جسم أزرق غامض في هاواي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
رؤية جسم  أزرق غامض في هاواي

عادةً لا نرى أجسام غريبة في السماء ولكن ماذا إن حدث ذلك كيف ستكون ردة فعلك وكيف ستتصرف؟

شعر سكان جزيرة أواهو في هاواي بالحيرة الأسبوع الماضي عندما تحطم جسم أزرق غامض عبر سماء قبل أن يصطدم بالمحيط مما جعل عدد من السكان يتصل برقم 911 برقم هاتف الطوارئ بالولايات المتحدة الأمريكية للإبلاغ عن مشاهدة الجسم الطائر المجهول يوم الثلاثاء، وفقًا لما ذكرته Hawaii News Now.

مقاطع فيديو

تُظهر الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تداولها عبر الإنترنت الجسم الأزرق المتوهج وهو يتحرك عبر السماء وبينما أدى المشاهدة إلى تكهن العديد من الأشخاص حول كائنات فضائية وأسقطت الطائرات حاول البعض تقديم تفسيرات أكثر منطقية حيث اقترح أحد مستخدمي Twitter أن UFO يمكن أن يكون في الواقع طائرة ورقية LED.

أخبرت امرأة تدعى موريا هاواي نيوز الآن أنها رصدت جسم غامض يمر فوق الأميرة كاهانو إستيتس. "رأيت الجسم الغريب ثم كنت في صدمة، بدأت في الاتصال بزوجي وطلبت منه أن ينظر هناك وسألته أن يخبرني ما إذا كنت ترى ما أراه جميعهم قالوا نعم!"

تقول الفتاة البالغة من العمر 38 عامًا إنها كانت هي وعائلتها مفتونين جدًا بهذا الشيء لدرجة أنهم بدأوا في متابعته في سيارتهم وشاهدوه وهو يسقط في المحيط.

لم يتم تفسير الجسم الذي ظهر في سماء هاواي حتى الآن ولكنه سبق وفظع سكان مدينة سويدية حيث شعر السكان بالحيرة بعد أن تحولت السماء المحيطة بمنازلهم إلى ظل أرجواني غريب في الليل بفضل مزرعة طماطم قريبة.

بدأت سماء الليل تتوهج باللون الأرجواني المذهل مع حلول الليل خارج مدينة تريلبورج الواقعة على الساحل الجنوبي للسويد وذكرت شركة Dailymail UK أن اللون الأرجواني نتج عن نظام إضاءة جديد موفر للطاقة تم تركيبه في واحدة من أكبر مزارع الطماطم في البلاد والتي تقع على مرمى البصر.

بدأ مشغلو مزرعة الطماطم في استخدام نظام إضاءة LED جديد موفر للطاقة يضيء باللون الأرجواني في Gislov وهي بلدة صغيرة على بعد 10 دقائق فقط شرق Trelleborg ويقال إن الوهج المتساقط على النباتات مفيد لهم ومن المفترض أن يمدد النظام نفسه موسم النمو.

واشتكى سكان من جيسلوف إلى تريلبورج من الأضواء الساطعة التي يقولون إنها تسطع في منازلهم في الليل في 6 نوفمبر الماضي.

وبدأ المشغلون بمزرعة الطماطم في إطفاء الأنوار بين الساعة 5 مساءً و 11 مساءً ومع ذلك قال مدير البيئة في Trelleborg، ميكائيل نورين ، إن الوزارة تخطط لتقديم خطة عمل أخرى لمنع المزيد من الاضطرابات بين السكان أو الخوف لتغيير لون السماء.
وغالبًا ما يُرى الضباب الأرجواني غير العادي عندما تتدلى السحب السميكة المنخفضة في السماء ثم تضاء الغيوم من الأسفل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه