حسام حبيب يتقدم ببلاغ ضد شيرين عبدالوهاب رسمياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
حسام حبيب يتقدم ببلاغ ضد شيرين عبدالوهاب رسمياً
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب تبدأ خطوات مقاضاة حسام حبيب رسمياً
رفض طلب شيرين عبدالوهاب بمنع حسام حبيب من السفر

   تقدم المحامي جميل سعيد، المستشار القانوني للفنان المصري حسام حبيب، ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب، بتهمة السب والقذف.

وقال محامي حسام حبيب في بلاغه الذي نشرته الصحافة المصرية  أن شيرين عبد الوهاب اتهمت الفنان المصري بالسرقة خلال تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

بلاغ حسام حبيب ضد شيرين

وجاء في البلاغ: "الفنانة المصرية اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبّه وقذفه على الهواء مباشرة، على مرأى ومسمع من المواطنين".

وذكر جميل سعيد في بلاغه بعض من نص التصريحات التلفزيونية التي اعتبر أنها تضمنت تشهير وتهديداً علنياً لـ حسام حبيب، مشيراً إلى أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد شيرين عبد الوهاب لهذا السبب.

يعد هذا هو البلاغ الأول من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب، بعد أن تقدمت الأخيرة بعدد من البلاغات ضده بتهمة السرقة والنصب.

وقدم ياسر قنطوش، مستشار شيرين عبد الوهاب القانوني، بلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب بتهمة النصب على موكلته، مؤكداً أن فترة زواجها من حسام حبيب كانت مليئة بالمخالفات القانونية التي قام بها الأخير، مشيراً إلى أنه تقدم مؤخراً ببلاغ ضده لاستيلائه على سيارتها.

بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

في وقت سابق، وقدمت الفنانة بلاغاً رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب، اتهمته بسرقتها، وقال محامي الفنانة ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة، إن الشاكية شيرين عبدالوهاب والمشكو حسام حبيب في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".

وأشار البلاغ إلى أن شيرين عبدالوهاب اتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام شيرين بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبلها بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

وذكر المحامي في بلاغ، وفقاً لما نشرته الصحافة المصرية إن موكلته فوجئت بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض وقيام حسام حبيب باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه واستخرج رخصة السيارة باسمه ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ «مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم3-سلندر-بنزين-أسود» لوحات معدنية /ل ق و 273 وحدة مرور مصر الجديدة.

وأشار بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب، إنها علمت بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على بسداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

وأضاف البلاغ: "عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الأسرة بينهما واتفقا على الطلاق وتم إيقاع الطلاق بالفعل وطلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا".

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.