إليسا تحتفل بعيد الاستقلال وتودع روميو لحود برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
إليسا تحتفل بعيد الاستقلال وتودع روميو لحود برسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة محزنة ومؤثرة
وفاة شقيق لطيفة الأكبر.. والفنانة تودعه برسالة مؤثرة
شريهان تودع هشام سليم برسالة مؤثرة: في سلام الله يا توأم روحي

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بيوم الاستقلال اللبناني الذي يحتفل به العالم اليوم 22 نوفمبر.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، قالت: "الاستقلال تا نتذكر قدي في شعوب وجيوش مرقت على بلدنا وانهزمتوعقبال ما نخلص من كل احتلال بعدو مسيطر علينا اليوم. بس البلد اللي عمدو فيروز ما بيخاف…"، وتابعت: " كل سنة وإنتي بخير يا كبيرة هاك البيت".

ومن ضمن التعليقات: " دائما كان لبنان معك بكل حفلة بكل عمل بكل نجاح؛و انت يلي بتوصلي صوت كل مواطن حر كل مرة بتحكي و بتعطي رأيك بهذه السلطة الفاسدة؛و هذه هي الوطنية الحقيقية.و أخيرا عقبال الاستقلال الحقيقي و التحرر من كل هذه السلطة."، وقال آخر : " كل عيد استقلال ولبنان الحب العظيم بخير هالبلد الجميل والغالي على قلبي جدا ان شاءالله ستشرق شمسه من جديد معلنة بزوغ فجر الأمل والطموحات".

وعلى جانب آخر، نعت إليسا، المخرج والملحن روميو لحود، الذى رحل صباح اليوم الثلاثاء، عبر حسابها على تويتر، وكتبت إليسا، قائلة:"روميو لحود شو بشع الفراق لو كيف ما كانت الظروف بتشرف إني عرفتك وغنيت من أعمالك وعاصرت إبداعك، وانشالله روحك بتضل حاضرة بكل عمل بنستعيدو ليك".

وعلى جانب آخر، تحيى الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائيًا فى الكويت يوم 24 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التى يتفاعل معها الجمهور.

 وكانت أحيت إليسا الأسبوع الماضري حفل افتتاح مهرجان "زد بارك" الموسيقي في مدينة الشيخ زايد، في القاهرة، مساء الجمعة، أمام جمهور غفير، فيما انضم ساويرس لإليسا أثناء غنائها وصعد على المسرح لتحيتها، والغناء معها.