;

"وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها".. لطيفة ترثي والدتها برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
"وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها".. لطيفة ترثي والدتها برسالة مؤثرة

رثت المطربة التونيسية لطيفة، والدتها التي وافتها المنية صباح الأول من يناير الجاري، بعد صراح مع المرض، بعبارات مؤثرة.

واستهلت لطيفة رثائها لوادتها، التي نشرته عبر حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بالأية القرأنية: "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

وأضافت: "الله يرحمك يا نور العين، الله يرحمك يا غالية، وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واساوني وخلوني نقوى على تحمل الصدمة و مرارة الوجيعة".

وأردفت الفنانة التونيسية: "شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا و حست بيا في الفترة الصعيبة هاذي".

موعد عزاء والدة الفنانة لطيفة التونيسية

وكشفت لطيفة أن مراسم عزاء والدتها، ستقام يوم غدا الجمعة، بدءا من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة السابعة مساءا بإحدى قاعات دور المناسبات بدولة تونس.

وأتمت لطيفة قائلة: "شكر الله سعيكم جميعاً وجزاكم الله عنا خير الجزاء، شكرًا لمواساتكم الكريمة واسأل الله أن لا يريكم مكروه أو حزنًا على عزيز أو قريب".

الموت يفجع الفنانة التونسية لطيفة 

وغيب الموت والدة الفنانة التونسية لطيفة، الاثنين الماضي، بعد صراع طويل مع المرض.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها بموقع فيسبوك: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

وكانت لطيفة قد نشرت صورة قبل أيام وهي ممسكة بيد والدتها، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء، حيث كتبت حينها: "يارب بحق دعوات كل مسلم وكل مؤمن تشفي أمي وتقويها وتعافيها وتقوم بالسلامة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه