;

ابنة الممثل فائق عرقسوسي تنعيه برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
ابنة الممثل فائق عرقسوسي تنعيه برسالة مؤثرة

توفي الفنان السوري فائق عرقسوسي يوم الأحد عن عمر ناهز 66 عاماً. ونعت نقابة الفنانين ووزارة الثقافة في سوريا رحيله وكشفت عن موعد تشييع الجنازة، حيث يشيع الجثمان، اليوم الإثنين، كما كشفت عن موعد تلقى العزاء، والذي سيقام بصالة دار السعادة بالمزة، يومى الإثنين والثلاثاء.

ونشرت نقابة الفنانين السورية فرع دمشق، بياناً تنعي فيه عرقسوسي عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، جاء فيه "فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعي إليكم رحيل الفنان القدير فائق عرقسوسي، إنا لله وإنا اليه راجعون".

كما نعت المطربة نور عرقسوسي ابنة الممثل الراحل والدها، برسالة مؤثرة قالت فيها "أبي وصديقي وأخي ورفيقي بها الحياة في ذمة الله، يا ريت كل البنات عندهن أب مثلك، يا ريت كل البنات أبيهن كان فايق عرقسوسي".


 

فائق عرقسوسي من مواليد عام 1954 بحي الشاغور في محافظة دمشق، سوريا. وتخرج من معهد الفنون المسرحية بالقاهرة وله العديد من الشخصيات المميزة في المسلسلات التليفزيونية، ومن أشهرها مسلسل "حارة نسيها الزمن"، و"بقعة ضوء" و"جلد الأفعى" و"ومضات من تاريخنا" والجزء الثاني من مسلسل "أبو كامل"، كما شارك أيضاً في مسلسل " الرحيل إلى الوجه الآخر ومسلسل "ما ملكت أيمانكم". كان آخر أعمال الفنان الراحل، مشاركته في المسلسل الشهير "عروس بيروت".

فائق عرقسوسي يعتبر واحد من أهم وأبرز النجوم السوريين، في سوريا والوطن العربي، وهو معروف بإتقانه لأداء الشخصيات التي يجسدها، سواء في المسرح أو في الدراما التلفزيونية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه