;

طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان برسالة رومانسية

 احتفل المخرج المصري طارق العريان بعيد ميلاد نيكول سعفان الذي وصفها بإنها شريكة حياته وحبيبته.

ونشر المخرج المصري صور تجمعه بنيكول سعفان في رحلة خاصة لهما من جبال الألب، وعلق على الصور برسالة رومانسية، وقال العريان في رسالته لها:”عيد ميلاد سعيد يا حبي… حبيبتي وصديقتي وشريكة حياتي”.

وعلى جانب آخر، ينتظر المخرج طارق العريان عرض مسلسله معاوية على شاشة قناة أم بي سي وذلك ضمن السباق الرمضاني ويقدم مسلسل معاوية إعادة قراءة الشخصية الحقيقية، بشكل جديد ومختلف عما سبق تقديمه في الدراما العربية.

يلعب دور معاوية في المسلسل النجم السوري لجين إسماعيل، وكشفت قناة أم بي سي أن المسلسل تدور احداثه  في  الأحداث التي جرت مع معاوية بن أبي سفيان بعد وفاة عثمان بن عفان، حيث يتولى علي بن أبي طالب الخلافة، بعد ذلك، وبعد فترة من الزمن تستمر الأحداث وصولاً إلى عصر الخلافة الأموية التي ستكون بزعامة معاوية وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

مسلسل "معاوية" يشارك في بطولته لجين إسماعيل، الفنان إياد نصار الذي يقدم دور الإمام علي بن أبي طالب، أيمن زيدان، سامر المصري، سهير بن عمارة التي تلعب دور هند بنت عتبة والدة معاوية بن أبي سفيان، والفنان وائل شرف الذي يلعب دور  الإمام والصحابي الجليل عمرو بن العاص يزن خليل ، عائشة بن أحمد، جميلة الشيحي، أسماء جلال " زوجة معاوية"،أيمن زيدان، سامر المصري، محمد قريع، خالد حمام، حكيم بلكحلة، حمد مراد، ياسين بن قمرة، غانم الزرلي، وهو من تأليف خالد صلاح، وإخراج طارق العريان.

ويستعد المخرج طارق العريان لعرض فيلمه الجديد البلدوزر  الذي يلعب بطولته الفنان أحمد العوضي في تأليف أحمد حسني، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2023.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه