;

أيتن عامر تحيي ذكرى الفنان نور الشريف برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
أيتن عامر تحيي ذكرى الفنان نور الشريف برسالة مؤثرة

 أحييت الفنانة أيتن عامر، ذكرى رحيل الفنان الكبير نور الشريف، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أيتن مجموعة من الصور الخاصة التي تجمعها الراحل نور الشريف.

وعلقت الفنانة المصرية على الصور وقالت: "  ذكرى رحيل استاذي العظيم #نور_الشريف وحشتنا اوى اوى و لسه بتعلم منك حتى بعد ما سبتنا و مشيت و عمرى ما هنسي كل اللى حضرتك علمتهولى♥️ اللهم ارحمه و اغفر له و أنر قبره و أجعله من أهل الجنة ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

طلاق أيتن عامر

 تصدر اسم الفنانة المصرية أيتن عامر محركات البحث جوجل في مصر وعدد من الدول العربية عقب أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

ووفقاً لبرنامج  ETبالعربي تم تأكيد الخبر بعد تواصل البرنامج مع مصدر مقرب من أيتن عامر والذي  أكد خبر الطلاق بين الثنائي، ولم يتم الكشف عن موعد الطلاق ولا الأسباب واكتف بعض التقارير الصحافية بأن السبب يعود إلى بعض الخلافات الزوجية.

في وقت سابق، كشفت  الفنانة أيتن عامر أنها انزعجت من تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج، والذي قالت فيه: "لو جوزي خانني يبقى العيب فيا".

وأوضحت عامر أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح، وأخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة مهما حدث وأن النساء ليسوا السبب.

أضافت أيتن خلال اللقاء الذي جمعها بشقيقتها وفاء  في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أنها أخبرت شقيقتها أنه لا توجد أسباب للخيانة، ولا يمكن تبريرها سواء من الرجل أو المرأة.

وتابعت أيتن عامر تصريحاتها قائلة: "قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا.. في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللي أنت عاوزه.. إنما خيانة لأ".

وأكدت أيتن عامر في اللقاء أنها كانت تخشى دور رقية عندما عرض عليها في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني والذي شاركت فيه مع أكرم حسني، خاصة وأنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، إضافة إلى أنها لا تحب شخصية البنت التي تقع في هذا الحب.

وتابعت حديثها: "لما أتعرض عليا مسلسل مكتوب عليا خوفت وقلقت إني هقدر اعمل الدور ده ولا لا… لأن أنا مش شايفة نفسي ممثلة كوميدية خالص، وأنا أصلا ضد إن الست تدلق في الحب أو في أي علاقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه