;

وفاة شقيق لطيفة الأكبر.. والفنانة تودعه برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
وفاة شقيق لطيفة الأكبر.. والفنانة تودعه برسالة مؤثرة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، عن وفاة شقيقها الأكبر، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام.

حيث أعلنت الوفاة ونعت شقيقها بكلمات حزينة ومؤثرة ووصفت شقيقها الأكبر الذي توفي   بأجمل الصفات، معبرة عن حزنها الشديد لسماع هذا الخبر

وكتبت لطيفة عبر حسابها  خبر الوفاة ومرفق صورة حزينة: "أخويا الكبير حسن، الغالي الطيب الحنين السند، كنا منتظرينك ولكن القدر كان أسرع "، واختتمت منشورها بالدعاء لشقيقها الأكبر بقولها "الله يرحمك يا حبيب أختك، إنا لله وإنا إليه راجعون، يا رب يصبرنا على فراقك".

في المقابل وقبل خبر وفاة شقيقها، كانت قد  حرصت الفنانة لطيفة على تقديم الدعم والترحيب للفنانة المصرية  شيرين عبد الوهاب وتهنئتها بعد حفلتها في مدينة قرطاج، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور تهنئ شيرين متجاهلة ما قاله مدير المهرجان عنها قائلة "ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك امبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بصعوبات في حياتنا ولكن أنتي إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي، أعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دائما بفنك الجميل".

ألبوم لطيفة

يذكر إنه في يوليو الماضي، أطلقت النجمة التونسية لطيفة ألبومها الجديد «لطيفة 2022» عبر قناة الشركة المنتجة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

الألبوم مكون من 5 أغنيات تقدمها لطيفة بعدة لهجات عربية منها المصرية والعراقية، والاغنيات هي:هنعيشها مرة واحدة من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي، أغنية أحسن أحسن من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

وأغنية أعطيني دم من كلمات تراث نمير، وألحان علي سالم، وأغنية معشوق حبيبو هنا من كلمات تراث نمير، وألحان علي سالم،وأغنية طار طار من كلمات وألحان رضا شعير.

يعتبر الالبوم عودة تعاون الفنانة لطيفة مع شركة روتانا التي كانت قدم معها عدة ألبومات غنائية منذ عدة سنوات أبرزها  الكام يوم اللي فات ومعلومات أكيدة، وحققت لطيفة حينها نجاحاً كبيراً .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه