;

"سلمي على بابا".. قيس الشيخ نجيب ينعي والدته برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
"سلمي على بابا".. قيس الشيخ نجيب ينعي والدته برسالة مؤثرة

غيّب الموت السيدة خديجة العبد، والدة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، زوجة المخرج الراحل محمد الشيخ نجيب.

ونعى الفنان قيس الشيخ نجيب والدته، بمنشور عبر حسابه بمنصة "إنستغرام"، جاء نصه: "الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل، سلمي على بابا".

وحرص العديد من الفنانين على تقديم واجب العزاء لقيس الشيخ نجيب في وفاة والدته، ومنهم الفنانة سيرين عبد النور والتي كتبت قائلة: "العمر إلك، 
الله يرحمها وتكون نفسها بالسما".

فيما نعت ديانا كروزن رحيل الفقيدة، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون. ربنا يرحمها ويصبر قلبك. يارب مثواها الجنة"، وكتبت لطيفة: "البقاء والدوام لله. ربنا يرحمها ويغفر لها وربنا يصبرك على فراقها"، وعلقت درة: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة.، البقاء لله يا قيس".

يذكر أن الفنان قيس الشيخ نجيب يعد من الوجوه الفنية البارزة في الدراما السورية والعربية، وقد بدأ مشواره الفني في سن مبكرة، متأثرًا بوالده المخرج الكبير محمد الشيخ نجيب، وسرعان ما ترك بصمة واضحة من خلال أدواره المتنوعة التي جسدها ببراعة وعمق.

واشتهر قيس الشيخ نجيب بأدائه الراقي وقدرته على التحول بين الشخصيات المختلفة، ولمع نجمه في العديد من الأعمال الدرامية التي أحبها الجمهور وتعلق بها، ومن أبرز أدواره التي لا تُنسى دوره في مسلسل "باب الحارة" الذي حقق شهرة واسعة في العالم العربي، وكذلك مشاركته في أعمال مثل "الخوالي" و"أهل الراية"، و"الأمانة" و"عطر الشام" و"الحب بعد الحرب" و"سوق الحرير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه