;

طريقة تفاعل كل برج مع الانفصال العاطفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
طريقة تفاعل كل برج مع الانفصال العاطفي

لا يوجد تصرف واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بحالات الانفصال، قد تحتاج إلى ثلاثة أيام إجازة من العمل لتناول الآيس كريم في السرير، أو ربما تفضل أن تكون في منزلك مستيقظًا في الساعة 4 صباحًا تبكي، كل ما يجعلك تشعر بشكل أفضل هو الإجابة الصحيحة بالنسبة لك ولكن من المهم الانعطاف إلى الداخل والتفكير فيما تحتاجه حقًا، يؤثر برجك على شخصيتك ويقول الكثير عن كيفية شفاء القلب المكسور والتعامل مع الأوقات الصعبة والمضي قدمًا بعد الانفصال، ربما تكافح من أجل قبول نهاية علاقتك، سيساعدك برجك على فهم كيفية شفاء قلبك في مواجهة الانفصال.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

ستحب هذه العلامة النارية بشدة ولكنها تغادر بالسرعة نفسها، يحتاج برج الحمل إلى علاقة مثيرة وسيكون سريعًا للبحث في مكان آخر إذا لم يتم تلبية احتياجاتهم ومع ذلك، عندما يتم عكس الأدوار، فإن ذلك يمثل ضربة قوية للأنا، سوف يصاب برج الحمل بالصدمة من أن أي شخص سيسمح لهم بالرحيل، سيحتاج برج الحمل إلى قطع كل جهات الاتصال، سوف يستفيدون من توجيه ضراوتهم إلى شيء ما للشفاء، لذا احرق صورة قديمة لكما معًا أو اذهب للمشي لمسافات طويلة.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

لا يوجد شيء يكرهه برج الثور أكثر من التغيير، بعد الاستثمار في علاقة ما، يكافح مواليد الثور للتخلي عن الحياة التي كانوا يخططون لها في رؤوسهم، سوف يتفاقم غضبهم بمرور الوقت وهم يحاولون الشفاء من الحسرة، سيركزون كثيرًا على الأوقات الجيدة في العلاقة وقد لا يرون سبب كون الانفصال أمرًا جيدًا، سيحتاج برج الثور هذا إلى كسر روتينه للشفاء وتجنب التذكير المستمر بحبيبته السابقة، اذهب إلى أماكن جديدة أو أعد ترتيب غرفة نومك.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

الانفصال يسبب الحروب داخل رأس برج الجوزاء، سيقومون بتحليل العلاقة من جميع الزوايا، مع التركيز على التفاصيل غير المهمة ظاهريًا، سيخرجون مع أصدقائهم، ليخبروا الجميع أنهم بخير ويأملون أن يعرف شريكهم السابق أنهم تخطوه، إن طبيعتهم المتناقضة والمزدوجة تعني أنهم من المحتمل أن يقعوا بين محاولة المضي قدمًا وإثقال كاهلهم بالمشاعر، يحتاج الجوزاء إلى إيجاد توازن صحي، من الممكن أن تفكر دون أن تصبح مهووسًا وأن تشتت انتباهك بدلاً من ذلك دون تجاهل المشاعر.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يستغرق الأمر الكثير من أجل أن ينفتح برج السرطان ولكن عندما يفعلون ذلك يكونون بكامل كيانهم في العلاقة وهذا يعني أنهم يأخذون الانفصال بشدة، حيث يضعوا جبهة توهم الآخر أنهم بخير، لكنهم غارقون في مشاعرهم خلف الأبواب المغلقة، يمكن أن يكونوا مستائين من شريكهم وانكسار القلب، لكنهم متفائلون في قلوبهم وإذا أخذوا الوقت الكافي للشفاء، سيخرجون أقوى من أي وقت مضى.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يبذل برج الأسد قصارى جهده للحفاظ على العلاقات وقد يتحمل سلوكًا لا يغتفر لإنقاذها، الانفصال هو الملاذ الأخير بالنسبة لهم، لذلك عندما يعانون من الانفصال يمكن أن يكون مشهدًا مدمرا للغاية ومع ذلك ، فإن فخرهم هو أكبر نقاط قوتهم في الانهيار وقد يكون رفع رأسهم عالياً هو المفتاح للبقاء قويًا والمضي قدمًا.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

برج العذراء تحليلي وإذا اكتشفوا حدوث انفصال قادم، فسيقومون بالتأكيد بتفصيل سبب حدوثه بالضبط، يمكن أن يستعد برج العذراء للألم، لكن الخوض في الكثير من التحليل قد يكون مدمرًا، في بعض الأحيان، تحدث العزلة في بعض الأحيان لبرج العذراء عندما يواجه أوقاتا صعبة، خذ وقتًا للشفاء ولكن لا تنتظر وقتًا طويلاً للعودة إلى حياتك والخروج من العزلة.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

برج الميزان يبحثون باستمرار عن التوازن، لذلك إذا سقطت علاقتهم يشعرون بالخذلان، ستسمح لهم إيجابياتهم برؤية ذلك على أنه فرصة للنمو، سيرغبون في إعادة التوازن إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن، لذلك إذا لم يتمكنوا من إصلاح العلاقة المحطمة، فلن يستغرقوا وقتًا طويلاً في العثور على قلب آخر ليحبهم.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

سيشعر برج العقرب بالقوة الكاملة للقلب المكسور، إنهم مخلصون ويمكن أن يشعر انهيار العلاقة وكأن جذورهم تمزق من تحتها، إنهم بحاجة إلى الكثير من الوقت للشفاء، لكنهم مع التركيز على أنفسهم بدلا من الرغبة في الانتقام، سوف ينهضون من رماد العلاقة للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

القوس هو علامة مستقلة بشدة، لم يحتاجوا أبدًا إلى علاقة في المقام الأول، لذا ربما كان السماح لشخص ما بالدخول أمرًا كبيرًا والتخلي عنه هو أمر أكبر، قد يتصرفون وكأنهم لا يهتمون، لكن في الداخل يتأذون، هذا يعني أنهم سيحتاجون إلى قضاء بعض الوقت لتجنب التفكير في عواطفهم، لكن في النهاية، سيكون استقلالهم الطبيعي هو قوتهم للعودة إلى كامل نشاطهم وسعادتهم.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يرون علاقتهم على أنها إلهاء عن الدرجات أو الترقية التي يريدونها حقًا، بينما يجب أن يحرصوا على عدم إغراق مشاعرهم كثيرًا، فإن إعادة هيكلة الأهداف هي طريقة مثمرة للمضي قدمًا بعد الانفصال.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

نادرًا ما يعطي المولودون تحت هذا البرج ارتباطهم العاطفي الكامل بشريكهم على أي حال، كما أن قلوبهم قد لا تنكسر بعمق مثل الأبراج الأخرى، يعرف برج الدلو قيمته ولن يسمح أبدًا لأي شخص آخر يرفضه أن يقف في طريق حب نفسه.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

ستوجه هذه البرج الإبداعي حسرة قلبهم إلى صنع شيء جميل ومع ذلك، فإنهم سيوفرون الحماية لمساحة عملهم، لأنهم يكافحون للسماح للناس بالدخول بعد خذلانهم، يصعب التعامل مع حالات الانفصال بالنسبة لهذا البرج، لذا فهم يحتاجون إلى متسع من الوقت للتفكير في جرحهم وإصلاحه. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه