;

أفضل 9 أفلام عن الانفصال العاطفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
أفضل 9 أفلام عن الانفصال العاطفي

الانفصال العاطفي يتبعه مشاعر مؤلمة عادة، ويرغب العديد من الأشخاص الذين يواجهون هذه المشاعر، مشاهدة آخرين يشاركونهم نفس المرحلة الصعبة. في هذه القائمة نستعرض أفضل أفلام عن الانفصال العاطفي.

أفضل أفلام عن الانفصال العاطفي

فيلم Forgetting Sarah Marshall

بعد أن تعرض الموسيقي بيتر بريتر (جايسون سيجل) للهجر من النجمة التلفزيونية سارة مارشال (كريستين بيل)، يشعر بالضياع والوحدة، لكنه يحاول أخيرًا التغلب على هذه المشاعر بالذهاب إلى هاواي. ومع ذلك، فيجد حبيبته السابقة وصديقها الجديد (راسل براند) موجودين في نفس الفندق.

فيلم The Wedding Singer

تدور الأحداث في عام 1985، يلعب آدم ساندلر دور رجل لطيف بقلب مكسور عالق في واحدة من أكثر الوظائف رومانسية في العالم، مغني حفلات الزفاف. ويلتقي بشابة تدعى جوليا (درو باريمور)، التي تلجأ إلى مساعدته في التخطيط لحفل زفافها. لكنه يقع في حبها.

فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind

بعد انفصال مؤلم، تخضع كليمنتين (كيت وينسلت) لعملية لمحو ذكرياتها مع حبيبها السابق جويل (جيم كاري) من عقلها. عندما يكتشف جويل أن كليمنتين ذهبت إلى أبعد الحدود لنسيان علاقته، يخضع لنفس الإجراء ويبدأ ببطء في نسيانها. يستكشف الفيلم الذي أخرجه ميشيل جوندري، تعقيد العلاقات وآلام الخسارة.

فيلم Like Crazy

أثناء التحاقه بالكلية في لوس أنجلوس، يقع جاكوب (أنتون يلشين)، الأمريكي وآنا (فيليسيتي جونز)، التي تنحدر من أصول لندنية، في الحب بجنون. ومع ذلك، يتم إجبارهما على الانفصال عندما تنتهك آنا شروط تأشيرتها ويتعين عليها العودة إلى إنجلترا. يكتشف جاكوب وآنا صعوبات الحفاظ على العلاقة عن بعد، في مواجهة حياتهما المتغيرة. ومع ذلك، بغض النظر عن عدد المرات التي تفصلهم فيها الظروف، فإنهما يجدان أنفسهما دائمًا معًا مرة أخرى.

فيلم The Holiday

امرأتان، أحدهما (كاميرون دياز) من أمريكا والأخرى (كيت وينسلت) من بريطانيا، تتبادلان المنازل في عطلة الكريسماس بعد انفصال كلتاهما عن أحبائهما. تجد كل امرأة الرومانسية مع رجل آخر، لكنها تدرك أن العودة الوشيكة إلى المنزل قد تنهي العلاقة.

فيلم Days of Summer 500

يحاول توم (جوزيف جوردون ليفيت)، بعد أن تخلت عنه حبيبته سمر (زوي ديشانيل) فجأة. التأمل في 500 يوم معًا في محاولة لمعرفة أين تدهورت علاقتهما العاطفية وبذلك، يعيد توم اكتشاف عواطفه الحقيقية في الحياة.

فيلم The Break-Up

عندما انفصلت بروك (جينيفر أنيستون) وجاري (فينس فون)، لم يكن أي منهما على استعداد للخروج من مسكنهما المشترك. مع اقتراح أصدقائهم لسلسلة من التكتيكات المخادعة التي تفشل في تمكين أي منهما من المنزل، فإن الحل الوحيد هو أن يصبحا رفقاء سكن.

فيلم The War of the Roses

بعد 17 عامًا من الزواج، تريد باربرا (كاثلين تورنر) وأوليفر روز (مايكل دوغلاس) الانفصال. المشكلة هي أن لا أحد يريد التخلي عن منزله الفخم. ومن هنا تبدأ حرب طويلة بين الزوج والزوجة، وتصل إلى حالة من الخراب.

فيلم Bridesmaids

آني (كريستين ويغ) هي امرأة عزباء تعيش حالة من الفوضى ولكن عندما تعلم أن صديقتها المقربة ليليان (مايا رودولف) مخطوبة، ليس لديها خيار سوى أن تكون وصيفة الشرف.وتشق طريقها عبر الطقوس الغريبة والمكلفة المرتبطة بدورها كوصيفة العروس. عاقدة العزم على جعل الأمور مثالية. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه