;

أحمد فهمي يستدعي أنجلينا جولي في أزمة انفصاله عن هنا الزاهد..ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
أحمد فهمي يستدعي أنجلينا جولي في أزمة انفصاله عن هنا الزاهد..ما القصة؟

تجاهل الفنان المصري أحمد فهمي، التعليق على خبر انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، وذلك في أول ظهور له منذ طلاقهما قبل نحو يومين.

والتزم الفنان أحمد فهمي الصمت، منذ إعلان هنا الزاهد انفصالهما بعد زواج دام 4 أعوام، غير أنه أثار الكثير من الجدل اليوم، بسبب نشاطه الأخير على "إنستغرام".

ونشر أحمد فهمي عبر "إنستقرام" مقطع فيديو للنجمة العالمية أنجلينا جولي، تقول فيه: "لم أفهم أبدًا لماذا بعض الناس محظوظون ليولدوا ويحظوا بالفرصة التي حصلت عليها لسلك هذا الطريق في الحياة؟ ولماذا في كل أنحاء العالم هناك امرأة مثلي تماما؟".

وأحدث نشر "فهمي" للمقطع سالف الذكر، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسأل النشطاء على هذه المواقع حول قصده من ورائه، وسر نشره في هذا التوقيت، وما علاقة الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي بانفصاله عن هنا الزاهد، فيما لم يوضح أحمد فهمي أي تفاصيل حول هذا المقطع أو المقصود منه، تاركاً متابعيه في حيرة شديدة.

يشار إلى أن خبر الانفصال بين الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، كانت قد أعلنت عنه الأخيرة عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، الأربعاء الماضي، من خلال خاصية القصص القصيرة، حيث كتبت حينها: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز".

وأنهت "هنا"، إعلانها الانفصال عن الممثل المصري أحمد فهمي، بتمني التوفيق لها ولطليقها في حياتهما المقبلة، مختتمة "ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد كانا قد احتفلا بزفافهما في سبتمبر عام 2019، أي قبل 4 سنوات، في حفل حضره العديدُ من أصدقائِهما وزملائِهما من الوسط الفني.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنيًا في أعمال "الواد سيد الشحات"، الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وكذلك المسلسل الإذاعي "عربي وإنجليزي".

وشهدت الفترة الماضية محاصرة الشائعات لعلاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كان آخرها قبل طرح فيلمهما مستر إكس، حيث ادعى عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقوع الانفصال دون الإعلان عنه لعدم التأثير على نجاح الفيلم الذي اشتركا في بطولته، فيما نفت حينها الفنانة شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد تلك الأنباء

وفي جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والذي تشارك فيه إلى جانب الفنان هشام ماجد، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، ويضم كلاً من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه