;

يوسف فوزي يكشف سبب اعتزاله الفن نهائياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
يوسف فوزي يكشف سبب اعتزاله الفن نهائياً

 أوضح الفنان المصري يوسف فوزي، السبب في اعتزاله التمثيل نهائياً وذلك بعد إصابته بمرض شلل الرعاش.

وقال في لقاء خاص مع عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة أن جملة تسببت في ابتعاده نهائيا عن التمثيل وإعلان اعتزاله عقب إصابته بالمرض كانت في مسلسل خاص بالزعيم عادل إمام.

وقال إنه مع الإصابة بمرض شلل الرعاش، كان يضطر خلال التمثيل بعد إصابته بالمرض لوضع يده في جيبه أثناء التصوير حتى لا ينتبه أحد من العاملين إصابته بالمرض الذي حاول إخفاءه في البداية بسبب الإحراج.

وأكمل حديثه عن التعامل مع مرضه، قائلاً: "أغلب الوقت كنت بحط إيدي في جيبي وأنا بمثل، في مسلسل (أستاذ ورئيس قسم) مع عادل إمام، ومسلسل (ولي العهد) مع حماده هلال مع المخرج محمد النقلي".

وأكمل تفاصيل اعتزاله بسبب جملة، حيث قال  أن المخرج محمد النقلي لاحظ خلال تصوير مسلسل "ولي العهد" هزة يده ووضعها بشكل متواصل في جيبه، ما دفعه للقول: "متهزش إيدك يا جو كتير"، وهنا شعرت بضرورة الكشف عن مرض للمخرج النقلي".

وتابع قائلاً: "أما قالي كدا خدته على جنب وكشفت له عن تفاصيل إصابتي بمرض الشلل الرعاش، فقال لي (وإيه يعني) فأحرجني جدًا وقتها وقررت الاعتزال نهائياً بسبب تلك الجملة".

  تمنى الفنان يوسف فوزي الشفاء للزعيم عادل إمام وذلك عقب الكثير من التقارير الصحية التي تحدثت عن مرضه، مشيرا إلى أنه قدم أفلاما ناجحة معه، منها: "أنا اللى قتلت الحنش، وبوبس" وغيرهما، وأنا بقوله ربنا يديك الصحة يا أستاذ يا كبير وربنا يقويك على الشائعات".

كان الفنان يوسف فوزي ابتعد عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2015 بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، وكان أخر مسلسلاته "أستاذ ورئيس قسم" مع الفنان عادل إمام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه