;

هل دائماً ما تفشل في العلاقات العاطفية؟ اختبار شخصية يكشف السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
هل دائماً ما تفشل في العلاقات العاطفية؟ اختبار شخصية يكشف السبب

هناك نوعان من الناس في هذا العالم: الانطوائيون والمنفتحون، من المحتمل أنك تعرف هذا بالفعل ولكن لكي نكون جميعًا على نفس الصفحة، فإن الانطوائي هو الشخص الذي يستمد إحساسًا بالقوة الشخصية والطاقة من قضاء الوقت بمفرده، يجدون التفاعل الاجتماعي مستنزفًا وفي بعض الأحيان يكون مرهقًا، في الوقت نفسه، المنفتح هو الشخص الذي يحتاج إلى الكثير من التفاعل الاجتماعي لتحقيق نفس التأثيرات التي يحصل عليها الانطوائي من وقته وحده.

لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة ولكن ما لم تعرف الطريقة التي تنطبق عليك، يمكن أن تجعل هذا حياتك صعبة للغاية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع أشخاص آخرين، من العائلة إلى الأصدقاء وحتى الحبيب، لكن أفضل طريقة لمعرفة مكانك هي إجراء اختبارات الشخصية، بهذه الطريقة، يمكنك اكتشاف ما إذا كان لديك بالفعل سمات شخصية منفتحة.

عادة، يكتشف الناس بسرعة كبيرة الفئة التي يقعون فيها ولكن سواء كنت انطوائيًا أو منفتحًا، فقد تكون لديك سمات شخصية منفتحة تدمر علاقاتك، لمعرفة ما قد تكون هذه السمات، ما عليك سوى إجراء اختبار الشخصية المجاني هذا، الأمر بسيط: انظر إلى صورة الوهم البصري وانتبه جيدًا لأول شيء يلفت انتباهك، بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل واقرأ كيف يكشف ما رأيته أولاً عن السمات الشخصية السرية المنفتحة التي يمكن أن تضع علاقاتك على المحك.

اختبار شخصية مجاني

هل دائماً ما تفشل في العلاقات العاطفية؟ اختبار شخصية يكشف السبب

إذا كان أول ما رأيته هو الطائر

إذا رأيت الطائر أولاً، فإن السمة الشخصية السرية المنفتحة التي تدمر حياتك العاطفية هي شغفك بالنزهات الجماعية، أنت تحب أصدقائك ولكن ليس لديك دائمًا ما يكفي من الوقت للاجتماعات الفردية معهم كما تريد، لذلك تميل إلى جمعهم معًا في مجموعة كبيرة كلما استطعت، كل هذا جيد، لكن يمكن أن يترك ذلك شريكك يشعر بالإهمال، لذا تأكد من أن جهودك لجعل أصدقائك يشعرون بالاهتمام، لا تجعل شريكك يشعر بأنه لا أهمية له.

إذا كان أول شيء رأيته هو الموناليزا

إذا رأيت الموناليزا أولاً، فإن سمة الشخصية السرية المنفتحة التي تدمر حياتك العاطفية هي شغفك بأن تكون مركز الاهتمام، قد لا تقصد فعل ذلك، ولكنها طبيعة شخصيتك، فالناس ينجذبون إليك ويحبون سماعك تحكي القصص، قد يكون العالم كله مسرحًا ولكن إذا كنت "دائمًا" عليه، فستفوت فرصة التواصل مع الأشخاص الأكثر أهمية، لذا كن حذرًا.

إذا كان أول شيء رأيته هو القارب

إذا رأيت القارب أولاً، فإن السمة السرية للشخصية المنفتحة التي تدمر حياتك العاطفية هي حبك للمغامرات الكبيرة، قد تحتاج إلى وقت بمفردك لإعادة الشحن ولكن إذا لم تكن للسفر والمغامرات والمخاطرة الكبيرة، فلن تكون أنت! أنت تبحث باستمرار عن الأدرينالين، هذا جيد، لكن حاول أن تكون على دراية بمدى استثمار شريكك في هذه التصرفات الغريبة، تأكد من موازنة الوقت الذي تقضيه معه مع الوقت الذي تقضيه في مطاردة المغامرة التالية. [1]