;

يوسف منصور يعود بعد غياب سنوات ويكشف تفاصيل صادمة عن رحلة مرضه

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
يوسف منصور يعود بعد غياب سنوات ويكشف تفاصيل صادمة عن رحلة مرضه

كشف الفنان يوسف منصور سر غيابه عن الساحة الفنية لأكثر من 17 عاماً خاصة بعد نجاحه في أفلام الأكشن ومنها فيلم قبضة الهلالي.

وقال منصور في أول لقاء له بعد غياب طويل ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مع مني عبد الغني، وإيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، على شاشة cbcأن سبب الاختفاء هو ظروف شخصية مرّ بها إلى جانب رحلته مع مرض السرطان، موضحا أنه سافر للخارج بسبب معاناته من أزمة تآكل المفاصل، قائلا: "في 2006 حصل مشكلة صحية بسبب تمريني لمدة 6 ساعات يوميًا على الكونغفو، وعلى مدار 30 سنة حصلي تآكل في المفاصل، والدكاترة قالوا هنعمل عملية عشان ايدي تترفع".

عودة يوسف منصور

وتابع: "جالي إحباط.. لحد ما عرفت إن الخلايا الجذعية ممكن تحل المشكلة وتابعت لحد ما قدرت رجلي تتحرك، وبعدها جالي سرطان وخفيت منه"، موضحا أن علاج السرطان تم بدون الحاجة للحصول على جلسات علاج كيماوي.

وكشف يوسف منصور تفاصيل مثيرة عن ولادته، وقال "والدتي حكت لي أن ولادتي كانت متعثرة والدكتور فكرني موت وأهلي كانوا سايبني وهيمشو، الدكتور سأل جدتي لحظة الولادة ينقذ مين أنا ولا والدتي فقالت بنتي طبعاً".

 وتابع يوسف منصور حديثه قائلاً: "رموني في الزبالة وأنقذوا ماما، لكن الطبيب كان جميل، وهو الذي حكى لي هذه الواقعة بعد 18 سنة، وحاول أن يعرف سبب  الوفاة، واكتشف أنني لم أمت وقاموا بتسميتي على اسم الدكتور".

وكشف إنه دخل مجال التمثيل بالصدفة الشديدة خاصة انه من الشخصيات الرياضية التي تحب ممارسة رياضة الكونغ فو، وقال في تصريحاته التي تصدرت التريند في السوشيال ميديا ومحركات البحث: "مكنش ليا فى التمثيل وبدأته بالصدفة، وأعتبر نفسى محظوظ إنى مثلت مع أسماء كبيرة»، وأكد أنه يتمنى العودة للكتابة والإنتاج.

وعن احترافه الكونغ فو، وتحقيقه بطولاته عربية وعالمية: "لعبة الكونغ فو هو طريقة حياة وفلسفة، وبيعلم الشخص أن يكون عنده حكمة وتواضع، أتمنى أن الناس تعرف يعنى إيه كونغ فو بالمعنى الصح".

يوسف منصور، ممثل ولاعب كونغ فو مصري، عاش للفترة في الولايات المتحدة واشتهر بأدواره التي تقوم على أساس لعبة الكونغ فو،
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه