;

هل أنت العازب الوحيد وسط أصدقائك؟ اختبار شخصية مجاني يكشف السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
هل أنت العازب الوحيد وسط أصدقائك؟ اختبار شخصية مجاني يكشف السبب

فكرة الاضطرار إلى قضاء حياتك بأكملها بمفردك فكرة مرعبة لبعض الناس، لكن دائمًا هناك شخص ما سيقع في حبك في مكان ما، علينا فقط أن نفتح قلوبنا وأعيننا على العالم لنجد هذا الشخص وفي بعض الأحيان، يكون عدم وجودنا للحب بسبب نظرتنا إلى الحياة أو بسبب أفكارنا، لذا سيكشف اختبار الشخصية المجاني هذا، إن كانت سلوكياتك مسؤولة عن وحدتك.

لا يوجد أحد مثالي وفي بعض الأحيان يمكن أن تقف عيوبنا ونقاط ضعفنا ومخاوفنا في طريقنا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب، بينما نعلم جميعًا ذلك، فإن ما لا نعرفه دائمًا هو ما يحدث بالضبط معنا والذي يمنعنا من الدخول في علاقة.

لماذا لم تتزوج؟ اختبار شخصية يجيب

من الصعب أن تكون موضوعيًا تمامًا مع نفسك، لذلك اختبار الشخصية هذا مصمم لمساعدتك في اكتشاف في غضون ثوانٍ ما الذي يمنعك من الدخول في علاقة مستقرة، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الصورة أدناه وإيلاء اهتمام وثيق لما تراه أولاً، ثم قم بالتمرير لأسفل لترى كيف يكشف ما رأيته عن سبب بقائك وحيدًا إلى الآن.

هل أنت العازب الوحيد وسط أصدقائك؟ اختبار شخصية مجاني يكشف السبب

إذا رأيت القمر أولاً

إذا رأيت القمر أولاً، فأنت لا تزال وحيدًا لأن هدم الحواجز التي بنيتها حول نفسها لا يحدث بسهولة، أنت تتوق إلى العلاقة العاطفية وتعتقد أنها تجربة ستجعلك شخصًا أفضل ولكن عندما يتعلق الأمر بخفض دفاعاتك والسماح لأشخاص آخرين بالدخول إلى حياتك، فأنت ترتعب من هذه الفكرة، إذا لم تتغلب على هذا الخوف، فلن تقترب أبدًا من الحصول على ما تريد من علاقة عاطفية مستقرة.

إذا رأيت الحوت أولاً

إذا رأيت الحوت أولاً، فأنت لا تزال وحيدًا لأنك تبحث دائمًا عن رقم واحد في كل شيء، هذا لا يعني أنك شخص أناني، إنه مجرد أنك تخطط لكل شيء وتود أن يحدث كل شيء بشكل مثالي وخالي من الأخطاء، أنت تعلم أن الحب يعني أحيانًا وضع احتياجات شخص آخر فوق احتياجاتك وهذا لا يمكنك فعله بسهولة.

إذا رأيت راكب الأمواج أولاً

إذا رأيت راكب الأمواج أولاً، فأنت لا تزال وحيدًا لأنك تخشى أن تكون مقيدًا، بالنسبة لك الحب ليس شيئًا متحررًا، إنه شيء مخيف ومرهق لأنه يعني التخلي عن جزء من هويتك لصالح شخص آخر، حتى لو بدأت علاقة حب، متى تحولت العلاقة لشيء واقعي وبدأت تأخذ مجريات جدية فأنت تركض بأسرع ما فيك خارجًا من هذه العلاقة لأنك تشعر أن حريتك مهددة بالسلب منك، حاول التركيز والتخلص من مخاوفك وإدراك أن الحب الدائم يمكن أن يكون شيء يدعم حريتك وليس كما تراه دائمًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه