;

لماذا أنت وحيد؟ اختبار شخصية يكشف سبب فشلك في العلاقات العاطفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
لماذا أنت وحيد؟ اختبار شخصية يكشف سبب فشلك في العلاقات العاطفية

الشيء الوحيد المرعب من عدم الوقوع في الحب هو فكرة الاضطرار إلى قضاء حياتك بأكملها بمفردك، ومع ذلك لا يقف أشخاص آخرون بيننا وبين الحب أحيانًا، بل نكون نحن من يقف في طريق ذلك وكما سيكشف اختبار الشخصية المجاني هذا، فقد تكون سلوكياتك مسؤولة عن وحدتك.

لا يوجد أحد مثالي وفي بعض الأحيان يمكن أن تقف عيوبنا ونقاط ضعفنا ومخاوفنا في طريقنا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب، بينما نعلم جميعًا ذلك، ما لا نعرفه دائمًا هو ما يحدث بالضبط معنا وما الذي يمنعنا من الدخول في علاقة عاطفية.

من الصعب أن تكون موضوعيًا تمامًا مع نفسك ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن يلعب فيه اختبار الشخصية هذا في غضون ثوانٍ، دوراً مهماً، اكتشف سبب شعورك بالوحدة ومواجهة صعوبة في العلاقات، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على صورة الوهم البصري أدناه وإيلاء اهتمام وثيق لما تراه أولاً، ثم قم بالتمرير لأسفل لترى كيف يكشف ما رأيته عن سبب وحدتك.

اختبار شخصية مجاني يكشف سبب وحدتك

لماذا أنت وحيد؟ اختبار شخصية يكشف سبب فشلك في العلاقات العاطفية

إذا رأيت القمر أولاً

إذا رأيت القمر أولاً، فإنك تشعر بالوحدة لأن هدم الجدران والحدود بينك وبين الآخر لا يأتي بسهولة بالنسبة لك، أنت تتوق إلى العلاقة العاطفية وتعتقد أنها تجربة ستجعلك شخصًا أفضل ولكن عندما يتعلق الأمر بخفض دفاعاتك والسماح لأشخاص آخرين بالدخول إلى حياتك، فأنت لست حريصًا على ذلك، إذا لم تتغلب على هذا الخوف، فلن تقترب أبدًا من الحصول على ما تريد.

إذا رأيت الحوت أولاً

إذا رأيت الحوت أولاً، فإنك تشعر بالوحدة لأنك تبحث دائمًا عن رقم واحد، لا يعني ذلك أنك شخص أناني، إنه فقط لأنك خططت كثيرًا لنفسك ولحياتك وأنت تعلم أن الحب يعني أحيانًا وضع احتياجات شخص آخر فوق احتياجاتك وهذا شيء يصعب عليك فعله، لكن عليك أن تعيد تفكيرك في ذلك مرة أخرى.

إذا رأيت راكب الأمواج أولاً

إذا رأيت راكب الأمواج أولاً، فإنك تشعر بالوحدة لأنك تخشى أن يتم تقييد حريتك، بالنسبة لك، الحب ليس شيئًا يمثل التحرر والانطلاق والاستمتاع، إنه شيء مخيف ومرهق لأنه يعني التخلي عن جزء من هويتك، عندما تبدأ أي علاقة عاطفية في الدخول إلى نقطة جدية، تكون أنت قد خرجت من الباب، لأن فكرة التقيد بشيء أو بشخص ترعبك، لكن حاول رؤية الأمر من ناحية أخرى وقد تجد أن الحب الدائم هو أكبر مغامرة ولا يقيد حريتك كما تعتقد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه