;

"حتة من قلبي اتخلعت".. يسرا تكشف عن رد فعلها بعد اعتزال عادل إمام للفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
"حتة من قلبي اتخلعت".. يسرا تكشف عن رد فعلها بعد اعتزال عادل إمام للفن

عبرت الفنانة المصرية يسرا، عن حزنها الشديد لقرار الزعيم عادل إمام باعتزال الفن، مشيرة إلى دخولها في نوبة من البكاء عند سماع صوته أثناء تكريمه في المملكة العربية السعودية.

وكان المخرج المصري رامي إمام، قد أعلن في 20 يناير المنقضي، اعتزال والده عادل إمام للفن رسمياً، بعد مسيرة حافلة بالعطاء استمرت لنحو 60 عاماً. 

وقالت يسرا في تصريحات إذاعية إنها لم تتخيل يومًا أن يترك عادل إمام الفن الذي كرس حياته له.

وأضافت: "تصورت يومها أنه معقول مش هيرجع لينا تاني بفنه؟ حتة من قلبي اتخلعت، وعلى فكرة حقه إنه يعوز يرتاح بس أنا مش شايفاه بعيد ولا هيبعد عني أو عن جمهوره".

وواصلت الفنانة المصرية التي شاركت "الزعيم" في العديد من الأعمال السينمائية: "عادل إمام عاش علشان حب الجمهور ده، والتكريم اتعمل له بصورة حلوة جدًا، وكلنا تأثرنا، وعمري ما حسيت إني زعيم جمب الزعيم، أتعلم منه الزعامة ممكن، وعمري ما فكرت أني أكون زعيمة الفن".

وكشفت يسرا أن المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، عرض عليها إنتاج عمل مسرحي لإطلاق لقب "الزعيمة" عليها، غير أنها رفضت بشدة، قائلة له آنذاك: "لا يوجد زعيم إلا أستاذ عادل"، وأنها لا تقبل المقارنة بينها وبينه.

وأشارت في ختام حديثها إلى أنها والفنانة لبلبة يزوران عادل إمام باستمرار، مؤكدة أنها تستمتع بالجلوس معه والحديث عن كل الأعمال التي قدموها معًا، في أجواء يغلب عليها المرح.

اعتزال الزعيم

وقرر الزعيم عادل إمام أن يضع حداً لمشواره الفني المميز، والحافل بالعديد من الأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده.

وقال رامي إمام، خلال تصريحات، أدلى بها علي هامش "Joy Awards"، إن والده الزعيم عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، إلا أنه قرر التوقف عن تقديم أي أعمال فنية جديدة والتفرغ للحياة الأسرية.

وأضاف نجل الزعيم ردا على تساؤل حول آخر مستجدات صحة عادل إمام: "إحنا بيتقال لنا السؤال ده كتير جداً، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد، هو مع أحفاده طول الوقت".

السعودية تكرم عادل إمام

وكرّم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنان الكبير عادل إمام، بجائزة "زعيم الفن العربي"  في حفل "Joy Awards" الذي أقيم في يناير الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض. 

وخلال الحفل أعلن "آل الشيخ" عن منح "جائزة زعيم الفن العربي" للزعيم عادل إمام، وهي جائزة تقدم لمرة واحدة فقط، ولن تتكرر في تاريخ "Joy Awards".

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه، في كلمته بمناسبة تكريم عادل إمام: "الزعيم شرف لكل الوطن العربي نفتخر به ونجاحاته ورسالته وإبداعه".

وقبل دعوة نجلي الزعيم لصعود المسرح وتسلم الجائزة بالنيابة عنه، عُرضت لقطات من مشوار عادل إمام، ضمنت رسائل عن الحياة والزواج والأبناء ومشواره الفني، واختتم بكلمة مسجلة له، قال خلالها: "أشكركم وكلي إخلاص ومحبة لحضراتكم. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة. أنا بحبكم كتير.. كتير.. كتير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه