;

يوري مرقدي يعلن اعتزاله

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
يوري مرقدي يعلن اعتزاله

أعلن الفنان اللبناني يوري مرقدي، اعتزاله الفن لعدم رضائه عن المشهد الفني الحالي.

وقال مرقدي، عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام أنه أصبح لا يريد الاستمرار في هذا المجال في ظل ما يحدث الآن.

وعبر حسابه قال في رسالة لجمهوره: عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من سوائل الكلية، أفضل الفن في العتمة"، وعلق كاتبا: "أنا خارج"".

وأوضح يوري مرقدي في تصريحاته أنه اتخذ قرار الاعتزال قبل عامين، بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم، لكنه لم يعلن القرار للجمهور من قبل.

وفي تصريحات خاصة لبرنامج  et بالعربي، قال أنه قرر الإعلان عن اعتزال الغناء اليوم بعد تواصل عدة أشخاص من خارج لبنان معه لإجراء مقابلات إعلامية والتعاقد على إحياء حفلات غنائية.

وأكد  الفنان يوري مرقدي أنه مستمر في عمله في تأليف وإنتاج الإعلانات خلف الكاميرات ولن يقدم المزيد من الأغاني كما أنه يحترم ما يقدمه بعض الفنانين في الوطن العربي.

وكشف في تصريحاته  التليفزيونية إنه لا يقصد مهاجمة أي شخص، لكنه أصبح لا يرى نفسه في الأجواء كمطرب يقدم اللون الغنائي الذي يحبه.

وفي نفس السياق، كشف الفنان اللبناني في في اتصال مع تلفزيون "وان"، اعتزاله الفن نهائيا، سواء الغناء أو التمثيل أو الإطلالات الإعلامية، رافضا الكشف عن أي تفصيل.

يوري مرقدي له الكثير من الأعمال الفنية في السينما أشهرها  فيلم "الحياة منتهى اللذة"، من أشهر أعمال الفنان  اللبناني، حيث حقق نجاحا بمشاركة عدد كبير من النجوم وقتها منهم، حنان ترك، منة شلبى، زينة، سعادة نصر، أشرف مصيلحى.

وتناول الفيلم القضايا الاجتماعية كانت الأكثر جرأة في السينما حينها، حيث رصد الفيلم العلاقات  الخاصة بين الأزواج ومنها الخيانة الزوجية والعلاقات العاطفية بين الزوجين، وتأثير ذلك في الحياة الزوجية، كما قدم الفيلم معاني كثيرة للذة في الحياة، منها لذة الإخلاص، ولذة الحب، ولذة الخيانة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه