;

لقاء باسم يوسف بينها.. يوتيوب يكشف عن الفيديوهات الأكثر مشاهدة في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 28 ديسمبر 2023
لقاء باسم يوسف بينها.. يوتيوب يكشف عن الفيديوهات الأكثر مشاهدة في 2023

كشفت منصة "يوتيوب" عن قوائمها للمقاطع الطويلة الأكثر رواجًا، والفيديوهات القصيرة Shorts الأكثر مشاهدةً، بالإضافة إلى قائمة بفيديوهات الموسيقى الأكثر استماعاً، وصناع المحتوى الأكثر مشاهدةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعكس تلك القوائم تنوع المحتوى الذي يتم إنتاجه من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومواهب صناع المحتوى والفنانين المحليين.

واحتل فيديو "قصة بندريتا" الذي عرض فيه صانع محتوى الألعاب الشهير "بندريتا" قصّته حول معاناته من الاكتئاب، إلى جانب أغنية عاشق مجنون للمطرب محمود التركي، وقناة "أبو فلة"، مراكز الصدارة في قوائم القنوات والفيديوهات والأغاني الأكثر مشاهدة واستماعاً على موقع "غوغل" منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال عام 2023.

ويعرض "رائج" خلال السطور التالية القائمة الكاملة بأكثر 10 فيديوهات رواجاً على موقع يوتيوب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال 2023.

أكثر 10 فيديوهات رواجاً على يوتيوب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023:

1. قصة بندريتا (10 ملايين مشاهدة): شارك BanderitaX، أحد أفضل صنّاع محتوى الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قصّته الصريحة والمؤثّرة حول معاناته من الاكتئاب ومقاومته والتغلّب عليه، صامدًا في وجه الحياة ومصاعبها.

2. الدامة (12 مليون مشاهدة): هو مسلسل درامي اجتماعي جزائري حظي باهتمام واسع في شهر رمضان 2023.

3. شباب البومب (13 مليون مشاهدة): واصل الموسم الحادي عشر من المسلسل الكوميدي السعودي "شباب البومب" كسب قلوب الناس في المنطقة.

4. تحدّي Mr.Beast المستوحى من الألعاب الأولمبية (‏147 مليون مشاهدة): حبكة لم نكن نعلم قط أننا بحاجة إليها، فاز فيه متسابق ليبي بالجائزة.

5. مقابلة الكوميديان المصري "باسم يوسف" مع "بيرس مورغان" التي انتشرت بسرعة وتناولت الأزمة القائمة في إسرائيل وغزّة (21 مليون مشاهدة).

6. الفيلم الكوميدي المصري أبو شنب الذي حقّق أكثر من 25 مليون مشاهدة، وهو تحفة فنّية تمثّل إضافة أخرى للمشهد الترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

7. لا شكّ في أنّ كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: عندما دعا صانع المحتوى الرياضي "محمد عدنان" لاعب الكرة "نيمار" ولاعبين من "باريس سان جيرمان" لتناول الكبسة، رصدنا فرحة الجماهير في ردود فعلهم الإيجابية الواسعة (13 مليون مشاهدة).

8. حرص جمهور صانع المحتوى على YouTube غيث مروان على مشاركته لحظاته المميزة من خلال مشاهدة حفل زفافه على YouTube بأعداد كبيرة (8 ملايين مشاهدة).

9. ماذا يحدث إذا عشتم يومًا كاملاً في حوض السباحة؟ شارك حمدي ووفاء في مدوّنة فيديو توثيقًا لهذه التجربة (16 مليون مشاهدة).

10. جذبت مهارات "رون" الفريدة في سرد القصص انتباه الناس في قصة الحب هذه التي تركّز على أهمية التفاهم والاحترام المتبادَل في العلاقات (8.1 مليون مشاهدة).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه