;

ريان جيلر يعلن اعتزاله ويكشف تفاصيل تعرضه للسحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
ريان جيلر يعلن اعتزاله ويكشف تفاصيل تعرضه للسحر

 قرر ريان جلير أحد مشاهير السوشيال ميديا، اعتزال السوشيال ميديا بعد أذي تعرض له من قبل صديقه، مؤكداً على تعرضه للسحر على يد أحد أصدقائه.

وعبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر جيلر مجموعة من التغريدات التي كشف فيها تفاصيل ما حدث معه.
وقال جيلر: "سامحوني كلكم اتمني أكون ذكرى تذكروها بالخير مع السلامة"، وتابع بقلب متألم أودعم قرار لا رجعة لي فيه، احبكم واجد وكنت اتمني أكون بينكن لكن صفاء قلبي ما يتناسب مع شررور البشر".

وكشف إنه قرر مسامحة كل من قام بأذيته بأي شكل من الأشكال وإنه لا يطمح ولا يهدف من وراء تلك الرسائل إثارة الجدل أو تصدر تريند السوشيال ميديا .

وقال في رسالته: "أنا سامحت الكل واتمني كذلك تسامحوني اقسم بالله اخر همي الشهرة واثارة الجدل بس واجب عليى إني أودعكم لانكم جزء مني".

وكشف ريان جيلر عن تعرضه للسحر من قبل احد اصدقائه وإنه يمر بحالة من الصدمة الكبيرة لما تعرض له.

وقال في رسالته عبر انستغرام: "انا مسحور واللي سوا لي السحر كان صديقي والله ان بعمري ما اذيته وكنت اسمع انه يتعامل بالشعوذة لكن كنت افكر ان الموضوع مزح وضحك لا اكثر".

وتابع: "انصدمت بعد فترة ان مسوي لي عمل والي وصل لي الاخبار مصادر موثوقة مقربة منه وانا فعلاً تأكدت إنه ساحر".

وختمت جيلر رسالته قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل واذار صار فيني شيء هو السبب ..حياتي تدمرت اقسم بالله".

ومن التعليقات التي جاءت على رسالة جيلر: "عزيزي السحر اضعف طاقة والقران اقوى طاقة وذبذبات بالكون ما يتأثر بالسحر الا الي طاقتة وذبذباتة مستقبل لهذه الطاقة وضعيف .. لذلك اتعوذ من الشيطان وكل هذه الطاقات السلبية وقوي نفسك وهالتك بالقران ورقي نفسك السحر ضعيف لمن يؤمن بقوة الله و كتابه"، وقال آخر: "يا ابن الحلال اذكر الله و خله بين عيونك و تقرب من الله و التزم بالصلاة و الحين شهر رمضان شهر الخير والبركة على الأبواب استغله و لنا و لكم الجزاء ربي يشفيك اخوي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه