;

لهذا السبب! الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
لهذا السبب! الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله للمرة الثانية

أعلن الممثل المصري توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، اعتزاله التمثيل نهائياً، وكتب "ظروفي تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل".

وأوضح توفيق عبد الحميد خلال المنشور الذي نشره خلال الساعات الماضية، سبب اعتزاله للتمثيل، حيث كتب "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، لذلك أعلن اعتزالي".


 

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله للمرة الثانية

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الممثل توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل، حيث أعلن في شهر أبريل من العام الماضي، اعتزاله التمثيل بشكل نهائي بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن". وكتب آنذاك عبر حسابه على موقع فيسبوك "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وأضاف فيما بعد موضحاً السبب "قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

توفيق عبد الحميد

تميز الفنان توفيق عبد الحميد، خلال مشواره الفني، بأدائه المتقن للشخصيات التي يلعبها، كما أنه يتمتع بقبول غير عادي في قلوب المشاهدين.

وشارك عبدالحميد، في العديد من الأعمال الفنية، وآخرها مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض في سباق رمضان العام الماضي، من بطولة ريهام حجاج.

وبدأ توفيق عبدالحميد مشواره الفني في عام 1985، من خلال أداء دور عامر في مسلسل "ابن تيمية"، وقدم فيه دور عامر، وتوالت أعماله المميزة في الدراما التلفزيونية بشكل خاص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه