;

يطالب بتعويض 1.2 مليون دولار لأن زميله أطلق الريح بوجهه 6 مرات يوميًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2019
يطالب بتعويض 1.2 مليون دولار لأن زميله أطلق الريح بوجهه 6 مرات يوميًا

قرر الأسترالي ديفيد هينغست البالغ من العمر 56 عام رفع دعوى قضائية ضد زميله في العمل وذلك لأنه تعمد إطلاق الريح في وجه بشكل يومي وهو ما اعتبره نوع من التنمر لإجباره على الرحيل من العمل.

 العودة من الموت.. رجل يروي قصته بعد أن مات لـ21 دقيقة هكذا تغيرت حياته

شاهد أيضاً: العودة من الموت.. رجل يروي قصته بعد أن مات لـ21 دقيقة هكذا تغيرت حياته

أكد ديفيد أن زميله السابق غريغ شورت كان يتعمد ذلك حيث يوجهه مؤخرته نحوه لإطلاق الريح 6 مرات يوميًا، على الرغم من أن الغرفة صغيرة ولا تحتوي على أي نوافذ.
وأضاف أن تصرفات شورت تسببت له في ضغط نفسي شديد ومعاناة خاصة وأن زميله كان يصفه بكلمات نابية مثل أبله وغيرها كما كان يتعامل معه بلؤم شديد بهدف دفعه لتقديم استقالته والرحيل عن العمل.
في حين يطالب ديفيد هينغست بتعويض قدره 1.8 مليون دولار أسترالي أي ما يعادل 1.2 مليون دولار أمريكي إلا أن المحكمة لم ترى الأمر نوع من التنمر.

 صور: حامل في الشهر التاسع تطبخ 300 صنف مختلف خلال يوم واحد.. والسر

شاهد أيضاً: صور: حامل في الشهر التاسع تطبخ 300 صنف مختلف خلال يوم واحد.. والسر

لذا تم إسقاط القضية في شهر إبريل عام 2018 ضد شركة كونستراكشن إنجينيريغ الهندسية، غير أن ديفيد طعن على قرار المحكمة لاعتقاده أن القاضي كان متحيز ضده، وجاء تعليق غريغ شورت أنه لا يذكر التصرف بهذه الطريقة ضد ديفيد وقد يكون أطلق الريح بوجوده مرة أو اثنين.
أما عن القاضي فأكد أنه أعطى القضية ما يكفى الوقت للاستماع لكافة الأطراف وأتاح لكل منهم التحدث بحرية عما حدث، إلا أن القرار النهائي يعود لمحكمة الاستئناف يوم الجمعة القادم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه