;

الحكم على صيني بتعويض زوجته بعد إخفاء فوزه بمبلغ 1.5 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
الحكم على صيني بتعويض زوجته بعد إخفاء فوزه بمبلغ 1.5 مليون دولار

أمرت المحكمة رجلاً صينياً بتعويض زوجته، بعد أن أخفى فوزه بجائزة يانصيب بقيمة 10 ملايين يوان (1.5 مليون دولار) عنها لمدة عامين.

في عام 2021، فاز الرجل ولقبه تشو، بجائزة يانصيب قدرها 10 ملايين يوان. بعد دفع الضريبة الإلزامية، بقي له 8.43 مليون (1.23 مليون دولار. لكن بدلاً من مشاركة الأخبار الرائعة مع زوجته، ورد أنه استمر في التصرف وكأن شيئًا لم يحدث. في اليوم الذي تم فيه تحويل جائزة اليانصيب إلى حسابه المصرفي، حول تشو مليوني دولار إلى أخته و700 ألف يوان أخرى إلى زوجته السابقة لمساعدتها في شراء شقة. ولم يذكر فوزه باليانصيب لزوجته لمدة عامين.

الحكم على صيني بتعويض زوجته بعد إخفاء فوزه بمبلغ 1.5 مليون دولار

من غير الواضح كيف علمت زوجة تشو بالأمر ولكن في اللحظة التي علمت فيها ذلك، تقدمت بطلب للطلاق ورفعت دعوى قضائية ضده أيضًا بسبب اقتطاعها من جائزة اليانصيب. نظرًا لأن الاثنين كانا متزوجين في وقت الفوز، فإن المال يعتبر ملكية مشتركة للزوجين ولكن نظرًا لأن تشو قد بذل جهودًا كبيرة لإخفاء الفوز عن زوجته، كما أنه أرسل المال إلى أخته وزوجته السابقة دون موافقتها.

وافقت محكمة في ونتشو على طلب المرأة بالحصول على 60 في المائة من المكاسب المخفية ولم يطعن أي طرف في الحكم، حتى الآن.

انتشرت القصة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث ألقى الغالبية العظمى من الناس باللوم على تشو لعدم إخبار زوجته عن الفوز بمثل هذه الجائزة لفترة طويلة. [1]

"لقد استخدم الممتلكات العامة للزوجين لشراء تذكرة يانصيب وفاز بالجائزة الأولى. أراد أن يستمتع بها وحده؟ " سأل شخص واحد بشكل خطابي.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست حالة فريدة من نوعها. في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي فقط ، كتبنا عن رجل صيني آخر حصل على جائزة اليانصيب مقنعة حتى يتمكن من إخفاءها عن زوجته وأطفاله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه