;

الرجل الحديدي الكوبي.. يضرب نفسه بمطرقة 1000 مرة يومياً

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
الرجل الحديدي الكوبي.. يضرب نفسه بمطرقة 1000 مرة يومياً

يُزعم أن لينو توماسين، البالغ من العمر 32 عاماً والمعروف باسم "الرجل الحديدي الكوبي"، يقوم بتقوية قوة تحمل جسده، عن طريق ضرب نفسه بمطرقة ثقيلة حوالي 1000 مرة يومياً.

حظي الرجل الحديدي الكوبي، باهتمام وسائل الإعلام لأول مرة في عام 2020، عندما انتشر مقطع فيديو يظهره وهو يضرب بقبضتيه ومرفقيه على الجدران الخرسانية. ومنذ ذلك الحين، ظلت سمعته كرجل قوي تنمو بشكل مطرد.

والآن لديه أكثر من 100 ألف متابع على إنستغرام ويكسب عيشه من خلال تقديم عروض في الشوارع يعرض فيها قوته المذهلة. في معظم الأحيان يقوم بتمارين الضغط على معصميه مع شخص آخر على ظهره، ويستخدم مطرقة كبيرة لضرب معصميه وقبضتيه وساقيه، أو يطلب من شخص آخر القيام بذلك لإثبات أن ما يقوم به حقيقي.

يزعم الرجل الحديدي، أنه بدأ في تقوية قوة تحمل جسده عن طريق ضرب نفسه بمطرقة عندما كان عمره 15 عامًا فقط. ومنذ ذلك الحين، استوعب الملايين من ضربات المطرقة ويدعي أنه محصن ضد الألم.

فعل توماسين ذلك لتهيئة جسده للملاكمة وقال الرجل الحديدي الكوبي لرويترز "خضت 27 نزالا فزت بالضربة القاضية في المكسيك لكني اعتزلت لأنه في النزال الأخير أصبت الخصم للأسف بكسر في جمجمة وتوفي على الفور" وأضاف "الأموال التي فزت بها في نزالاتي، والتي تقدر بحوالي 100 ألف دولار، أعطيتها لعائلته، ووعدت بعدم القتال مرة أخرى".

الرجل الحديدي الكوبي.. يضرب نفسه بمطرقة 1000 مرة يومياً

بعد أن فقد شهرته وثروته المرتبطة بالملاكمة، أصبح الرجل الحديدي الكوبي يكسب عيشه في شوارع هافانا، من خلال عروض الشارع، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. وتفاخر قائلاً "لقد عرضوا علي آلاف الملايين من الدولارات للعودة إلى الحلبة، لأنهم يعرفون الإمكانات التي أملكها وقلت لا".

ومن المثير للاهتمام أن لينو توماسين، الرجل الحديدي الكوبي، هو ابن لينو باربارو توماسين، وهو معالج مثير للجدل ادعى أنه قادر على علاج أي مرض باستخدام الطاقة المنبعثة من يديه فقط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه