;

صيني يكتشف أسنان مغروسة بوجهه بعد أيام من اصطدامه بآخر في مباراة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
صيني يكتشف أسنان مغروسة بوجهه بعد أيام من اصطدامه بآخر في مباراة

هناك الكثير من الحالات الغريبة، التي يستخرج فيها الأطباء أشياء لا تصدق من جسم الإنسان، في حالة جديدة، صُدم رجل صيني عندما وجد أسنان بشرية مغروسة في وجهه بعد أيام من اصطدامه بطريق الخطأ مع شخص آخر خلال مباراة لكرة السلة. وبحسب ما ورد عاد الرجل إلى مسقط رأسه في دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ، الصين، بمناسبة العام القمري الجديد، عندما دعاه بعض أصدقاء الطفولة لمباراة كرة سلة.

في مرحلة ما أثناء محاولته استعادة كرة مرتدة، اصطدم الرجل بلاعب آخر، في البداية، اعتقد أن ذقن الرجل قد أصاب الجانب الأيسر من رأسه، فوق عينه تمامًا، لكنه بعد ذلك رأى الرجل الآخر ينزف من فمه ويقول إنه فقد اثنين من أسنانه. أثناء ذهابه لغسل الدم المتدفق من جرحه، كان الجميع منشغلًا بالبحث عن أسنان اللاعب الآخر، لكن لم يتم العثور عليهم في أي مكان. 

بعد الاصطدام، ذهب بطل هذه القصة الغريبة لفحص جرحه في أقرب عيادة، لأن النزيف لم يتوقف. قام الطبيب هناك بتنظيف الجرح وقال له إنه ليس شيئًا خطيرًا وأنه يجب أن يستمر في تطهيره يوميًا حتى يغلق تمامًا. 

فعل الرجل ما نصحه الطبيب ولكن بعد ستة أيام، لاحظ رائحة كريهة تخرج من الجرح فوق عينه. أصيب بالذعر من إصابة الجرح بالعدوى، فأسرع إلى غرفة الطوارئ حيث قام الأطباء بفحص الجرح بدقة واستخراج أسنان مكسورة منه. 

مع العلم بالضبط من أين أتت تلك الأسنان، أخبر الرجل الأطباء الحائرين القصة بأكملها، ثم شاركها على وسائل التواصل الاجتماعي مع صور الأسنان المغروسة وجرح وجهه. وسرعان ما انتشرت القصة على نطاق واسع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه