;

راكب يطالب الخطوط الجوية الأمريكية بتعويض 100 ألف دولار والسبب سيدهشك

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2017
راكب يطالب الخطوط الجوية الأمريكية بتعويض 100 ألف دولار لسبب غير متوقع

قام راكب أسترالي في السابعة والستين من عمره بمقاضاة الخطوط الجوية الأمريكية، مطالباً إياها بتعويض قدره 100 ألف دولار، وذلك بسبب جلوسه بجانب راكبين يعانيان من السمنة المفرطة، خلال رحلة جوية استمرت لمدة 14 ساعة.

شاهد أيضاً: فيديو مواطن سعودي يقاضي الخطوط الجوية السعودية بسبب ذبابة

ويزعم الراكب "مايكل أنتوني تايلور"، أن ذلك الأمر أسفر عن تعرضه لإصابات دائمة في الظهر والرقبة، لافتاً إلى أن طاقم شركة الطيران رفضوا السماح له يتغيير مقعده، خلال الرحلة التي كانت متجهة من "سيدني" إلى "لوس أنجلوس"، بالرغم من مطالبته بذلك أكثر من مرة.

وكذلك أكد على أنه اضطر للوقوف والتجول طوال الرحلة للتكيف مع ذلك الوضع غير المريح، وهو ما تسبب في تفاقم حالة انحناء العمود الفقري التي يعاني منها، بحسب ما أفادت تقارير إخبارية نشرتها صحف عالمية.

وبالرغم من أن "تايلور" كان يجلس على مقعد بجوار النافذة، إلا أنه عجز عن الاستمتاع بالمنظر، إذ أن الراكب الذي كان جالساً بجواره كان يأخذ جزءاً من مقعده.

وشدد في الوقت ذاته على أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه الراكبين الآخرين، موضحاً أنه كان في إمكان شركة الطيران نقله إلى أي مقعد آخر.

والآن من الممكن أن تضطر شركة الطيران الأمريكية إلى دفع تعويضات كبيرة، إذ أن "تايلور" يطالب بأكثر من 100 ألف دولار، كتعويض عن الأضرار والإصابات التي تعرض لها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه