;

أمريكي يفقد 27 كجم بتناول ماكدونالدز 3 مرات يومياً لمدة 100 يوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أمريكي يفقد 27 كجم بتناول ماكدونالدز 3 مرات يومياً لمدة 100 يوم

يزعم رجل من ناشفيل، الولايات المتحدة، يبلغ من العمر 57 عامًا، أنه تمكن من خسارة 27 كجم من وزنه عن طريق تناول وجبات ماكدونالدز ثلاث مرات يوميًا لمدة 100 يوم على التوالي.

أثناء محاولتنا فقدان الوزن، فإن أول ما نقاومه هو الوجبات السريعة الغنية بالسعرات الحرارية المرتفعة، لذا فإن تجربة كيفن ماجينيس، البالغ من العمر 57 عامًا، لفقدان وزنه عن طريق تناول ماكدونالدز بيج ماك وبطاطس مقلية وفطائر التفاح ثلاث مرات في اليوم لمدة 100 يوم متتالية، تبدو غريبة جداً. حيث يدعي أيضًا أن النظام الغذائي غير المعتاد ساعده أيضًا على خفض نسبة الكوليسترول والسكر في الدم وكل ما فعله هو قطع الأجزاء التي أكلها إلى نصفين.

قال ماجينيس لـ NBC"s Today Show "نصف طبق لإنقاص الوزن، ثلاثة أرباع الطبق للحفاظ على الوزن، أي طعام، بما في ذلك ماكدونالدز".

أعلن ماجنيس لأول مرة عن نظامه الغذائي غير التقليدي في مقطع فيديو على تيك توك الذي انتشر بسرعة ولكن بعد 100 يوم من بداية نظامه الغذائي الغريب، عاد بالفعل مع بعض النتائج الرائعة فقد تمكن من الانخفاض من 108 كجم إلى 81.4 كجم، وبعد رؤيته يتخلص من الوزن الزائد، انضمت إليه زوجته في سعيه.

@bigmaccoaching Nothing but McDonalds for 100 days, 3 meals a day, cut in 1/2! #halfmaccoaching #portioncontrol #Mcdonalds #mcdonalds #100day #100dayweightloss #bigmaccoaching #transformativecoaching #nashvilleweightlosstransformation #weightlossjourney #weightloss #mcdonaldsweightloss #unsupersizeme #supersizeme #halfsizeme #1 ♬ original sound - bigmaccoaching

على الرغم من إخباره بأن تناول الوجبات السريعة ليس صحياً على المدى الطويل، إلا أن كيفن واثق من أنه وجد الطريقة المثالية لفقدان الوزن الزائد دون الشعور بالتعاسة. لا يزال بإمكانه أن يأكل ما يحبه، حيث أن قائمة ماكدونالدز تقدم الكثير من التنوع، لكنه يأكل نصف الطعام فقط ويحتفظ بالباقي لوجبة التالية.

قال الرجل البالغ من العمر 57 عامًا "أنا لا أحرم نفسي أبدًا. أنا أتناول ماكفوريز وأتناول لفائف القرفة ، وبيج ماك والبطاطس المقلية، لكن لا أتناول كل شيء في وقت واحد".

ومع ذلك يرى أخصائيو التغذية أنه حتى من خلال تناول نصف الطعام، لا يزال كيفن يحصل على أكثر من 2300 ملليغرام من الصوديوم الموصى بها يوميًا وأن العديد من المكونات في الوجبات السريعة ليست مثالية لنظام غذائي صحي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه