;

رنا رئيس تحذف صور خطيبها ومدير أعمالها يحسم الجدل حول الانفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
رنا رئيس تحذف صور خطيبها ومدير أعمالها يحسم الجدل حول الانفصال

أثارت الممثلة المصرية رنا رئيس فضول متابعيها، بعد حذفها جميع الصور التي تجمعها بخطيبها، حيث خمن البعض أنها انفصلت عنه، فيما يعد مفاجأة للبعض بعض تقدمه للزواج منها بشكل رومانسي خلال برنامج تلفزيوني.

كانت قد احتفلت رنا رئيس بخطوبتها من يسري علي، بداية العام الجاري في أجواء عائلية، شاركت بعض اللقطات منها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حقيقة انفصال رنا رئيس عن خطيبها

بعد تداول الشائعات حول انفصال رنا رئيس عن خطيبها، أكد مدير أعمالها في تصريحات له لموقع القاهرة 24، خبر الانفصال، قائلاً "كل شيء قسمة ونصيب" كما أكد على أن الانفصال، قد تم منذ فترة وليس مؤخراً كما يعتقد البعض.

كان قد تقدم يسري إلى رنا رئيس وطلب الزواج منها وقدم لها دبلة وخاتم، خلال استضافتها ببرنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، وهو ما حدث بشكل مفاجئ لرنا رئيس، مما تسبب في بكائها فرحاً. وأوضحت منى الشاذلي آنذاك، أن يسري اتفق مع شقيقة رنا لترتيب مفاجأتها خلال البرنامج بطلب الزواج منها.

على جانب آخر، يعد آخر ظهور لرنا رئيس في السينما، هو دورها في فيلم "أولاد حريم كريم" وهو من بطولة مصطفى قمر وداليا البحيري وبشرى وبسمة وعلا غانم وتيام قمر وفنانين آخرين. والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تنشأ علاقة حب بين كريم حسين "تيام قمر" وآيلا "رنا رئيس"، وعندما يتقدم للزواج منها تحدث مجموعة من المفارقات الكوميدية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه